بعد المطالبة بتنحيته من قبل السعوديين : دارة قنوات البين سبورت "Bein sport" ترفّع راتب عصام الشوالي الى هذا المبلغ الخيالي.. ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد المطالبة بتنحيته من قبل السعوديين : دارة قنوات البين سبورت "Bein sport" ترفّع راتب عصام الشوالي الى هذا المبلغ الخيالي.. !

بعد المطالبة بتنحيته من قبل السعوديين : دارة قنوات البين سبورت "Bein sport" ترفّع راتب عصام الشوالي الى هذا المبلغ الخيالي.. !

 

رفّع راتب عصام الشوالي بين سبورت
رفّع راتب عصام الشوالي بين سبورت

issam chawali bein sport

رفّع راتب عصام الشوالي بين سبورت


بات المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي الوسم الأكثر تفاعلا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد مطالبات الجماهير بإقالته وطرده من قنوات بي إن سبورت الرياضية.


 


عبر عددًا من جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي في المنطقة العربية، خاصة في المملكة العربية السعودية، عن غضبهم تجاه الشوالي، بعد تعليقه على مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول وأطلقوا وسمًا، يطالبون فيه بإقالته من القناة.


 


و أمام الضجة الصاخبة  رفعت ادارة البين راتب عصام الشوالي الى ما يقارب40ألف دولار شهريا، بععد ان كان يتقاضى في حدود 35 الف دولار . وهذا سبب تعليقه على المباريات الهامة فقط حيث يعلق على مباريات القمة فى الدورى الانجليزى او مباريات الكلاسيكو فى الدورى الاسبانى او المباريات التى يتابعها الكثير فى دورى ابطال اوروبا.


التعليقات

أحدث أقدم