بالفيديو.. مدير مهرجان قرطاج يتهم لطيفة العرفاوي بالوقوف وراء "حملات التشويه ضدّ شيرين" !

بالفيديو.. مدير مهرجان قرطاج يتهم لطيفة العرفاوي بالوقوف وراء "حملات التشويه ضدّ شيرين" !

latifa-arfaoui-sherine-abdel-wahab
مهرجان قرطاج يتهم لطيفة العرفاوي

 

latifa arfaoui sherine abdel wahab

مهرجان قرطاج يتهم لطيفة العرفاوي

اتهم كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي، المطربة التونسية لطيفة العرفاوي، بشن حملات تشويه ضد شيرين عبد الوهاب و ضد الدورة ال56 للمهرجان .


و قد أوضح الفرجاني،أن الحملة انطلقت بنشرها لخبر زائف مفاده أن شيرين لن تحضر خفل الاختتام، موضحا أن الحملة بلغت ذروتها بعد الحفل عن طريق بعض الصحفيين التابعين لها في تونس .


و كشف مدير مهرجان قرطاج الدولي، ان لطيفة استهدفت هذه الدورة لمهرجان قرطاج الدولي لأنه لم تتم برمجتها مشيرا أنه في سنة 2019 "قصولها 522" متفرج فقط حسب تصريحه لاي اف ام .

و توعد كمال الفرجاني، لطيفة العرفاوي بالكشف و الرد على اتهاماتها قريبا حسب تعبيره .


و أثار حفل شيرين عبد الوهاب، في اختتام مهرجان قرطاج الدولي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد و رافض فالبعض اعتبر أن الحفلة لم تكن بالمستوى المطلوب، وأن المغنية كانت غير مستعدة نفسيا وصوتها مرهق، في المقابل رأى آخرون أنها تحدت نفسها وما مرت به وغنت بإحساس كعادتها، معتبرين أن دموعها كانت رسائل قوة لا ضعف.


و توجهت الفنانة المصرية شيرين بالشكر للجمهور التونسي "أشكر الجمهور الذي أعادني مرة ثانية للحياة، كما أشكر أشخاصا معينين ساندوني خلال أزمتي النفسية الأخيرة (..)" بهذه الكلمات حيّت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها في السهرة الختامية لمهرجان قرطاج الدولي في تونس، موجهة عبارات الامتنان إلى طبيبها ورسائل أخرى حول معاناتها في الآونة الأخيرة.


حفل شيرين في اختتام مهرجان قرطاج الدولي حظي بمتابعة واسعة وتفاعل كبير، خاصة أنه جاء بعد مرورها بأزمة بسبب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وظهورها بوزن زائد أرجعه الجمهور إلى الخلافات الزوجية.



الفيديو :



Post a Comment

أحدث أقدم
close