زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على الخط... بعد كتب التنازل تمرمدهم وتكشف المستور !

زوجة عشيق ريم الرياحي تدخل على الخط... بعد كتب التنازل تمرمدهم وتكشف المستور !

madih-belaid-et-rim-riahi عشيق-ريم-الرياحي
عشيق ريم الرياحي

 

madih belaid et rim riahi

عشيق ريم الرياحي


كشفت وثيقة مسربة من محكمة تونسية، يوم الأربعاء، أن الممثلة المشهورة التي ضبطت تخون زوجها، هي ريم الرياحي.


وجاء في الوثيقة التي تم تسريبها والتي تتمثل في تنازل زوج الممثلة عن حقة في ملاحقة زوجته قضائيا: ”إني الموقع أسفله مديح بلعيد.. أسقط حقي في تتبع زوجتي ريم الرياحي في قضية الزنا“.



وجرى نشر الوثيقة المسربة من محكمة تونسية بعد جدل واسع في تونس حول هوية الممثلة، خاصة وأن السلطات الأمنية لم تكشف عن اسم المتهمة.


وأكد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الممثلة التي تم إلقاء القبض عليها هي ريم الرياحي، في حين نفى آخرون علاقتها في القضية.


يذكر أن تقارير إعلامية كشفت مؤخرا، أن زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي أسقط الشكوى المقدمة بحقها ليصبح مصيرها بيد النيابة العامة.


وأكدت إذاعة ”موزاييك“ المحلية أن الممثلة هي ريم الرياحي وذكرتها بالاسم، بعد الجدل الحاصل حول هوية الممثلة.


ونقلت ”موزاييك“ عن مصادرها، أنّ المادة البنية اللون التي تم حجزها داخل الشقة الكائنة بحي النصر تبيّن أنها مادة ”سائلة“ وتم حجزها داخل قارورتين صغيرتي الحجم وليست ”قنب هندي“.


وأضافت أن زوج الممثلة ”أعدّ كتاب إسقاط للتتبّع الجزائي في حقّها سيتم تقديمه، إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأريانة لتقرّر وفقه ما تراه مناسبا“.



وأطلقت السلطات القضائية التونسية اليوم الخميس، سراح الممثلة ريم الرياحي، التي تم توقيفها مؤخرا، بعد أن ضبطها زوجها مع عشيقها في فراش الزوجية.



وأكد مصدر قضائي في تصريحات صحفية فضّل عدم ذكر اسمه، أنه ”تم إطلاق سراح ريم الرياحي، بعد أن قدم زوجها المخرج التونسي، مديح بالعيد، تنازلا عن القضية التي رفعها ضدها“، مشيرا إلى ”ريم الرياحي ستواصل الخضوع للتحقيق في هذه القضية وهي في حالة سراح“.



وأضاف المصدر، أن الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه صحبة ريم الرياحي في شقتها، تقرر إيداعه السجن بعد أن تم الكشف عن استهلاكه لمادة ”الكوكايين“ المخدرة.


التفاصيل في الفيديو:



Post a Comment

أحدث أقدم
close