تحضيرات مونديال قطر 2022: المنتخب التونسي يواجه منتخب البرازيل ودياً في شهر سبتمبر القادم.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تحضيرات مونديال قطر 2022: المنتخب التونسي يواجه منتخب البرازيل ودياً في شهر سبتمبر القادم.. التفاصيل !

تحضيرات مونديال قطر 2022: المنتخب التونسي يواجه منتخب البرازيل ودياً في شهر سبتمبر القادم.. التفاصيل !

تونس-تواجه-البرازيل-وديّا-mondial-2022-tunisie-et-bresil-en-amical-en-septembre
المنتخب التونسي يواجه البرازيل ودياً


Mondial 2022 : Tunisie et Brésil en amical en septembre

تونس تواجه البرازيل وديّا


كشفت صحيفة “غلوب” البرازيلية، الأربعاء، أن منتخب السامبا سيواجه المنتخب التونسي خلال الشهر القادم.



وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن الاتحاد البرازيلي وافق على مقترح الاتحاد الدولي، وكذلك الاتحاد الأرجنتيني على عدم خوض المواجهة المعادة ضد الأرجنتين لحساب تصفيات كأس العالم، بعد توقف المباراة في وقت سابق.

ويعتزم منتخب “السامبا” خوض مباريات ودية خلال التوقف الدولي الأخير قبل كأس العالم، ولهذا فقد برمج مباراة ودية ضد منتخب تونس، حسب مصادر الصحيفة.



وأكدت الصحيفة أن البرازيل ستلعب مباراتين وديتين في 22 و27 من الشهر القادم في أوروبا ضد “نسور قرطاج”، ثم مباراة أخرى ضد منتخب أفريقي لم يتم الكشف عنه،وسيكون هذا الاختبار الودي حدثاً مهماً لمنتخب تونس الذي سيواجه فرنسا والدنمارك وأستراليا في المونديال.



هذا ولم تكشف الجامعة التونسية لكرة القدم لحدّ الان عن برنامج المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد إلغاء مباريات تصفيات كأس أفريقيا ساحل العاج 2023.


التعليقات

أحدث أقدم