بالفيديو.. نوفل الورتاني يكشف السبب الحقيقي وراء هروب لطفي العبدلي إلى فرنسا :"باش يمرمدوه.."! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. نوفل الورتاني يكشف السبب الحقيقي وراء هروب لطفي العبدلي إلى فرنسا :"باش يمرمدوه.."!

بالفيديو.. نوفل الورتاني يكشف السبب الحقيقي وراء هروب لطفي العبدلي إلى فرنسا :"باش يمرمدوه.."!

naoufel ouertani lotfi abdelli
نوفل الورتاني


naoufel ouertani lotfi abdelli
 

مثّل الفيديو الذي نشره الممثل الكوميدي لطفي العبدلي صدمة للكثيرين، فالعبدلي معروف عنه كونه مهاجما من طراز رفيع وقادر على الدفاع عن نفسه.



لكنه هذه المرة عبر عن خوفه على حياته وعلى أمن عائلته مؤكدا أنهم في خطر وأنه سيخرج من تونس وهو ما حصل فعلا حيث يتواجد حاليا بفرنسا وفق ما أكدت مواقع إخبارية ووفق مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص.



وقال العبدلي في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "لم يعد الأمر يتعلق بالحريات.. إنها مسألة حياة أو موت، عندما تتعرض للتهديد والإهانة كل يوم من قبل مافيا قانونية صغيرة تحمل السلاح…".



من جانبه نشر نوفل الورتاني تدوينة عبر فيها عن خوفه الشديد قائلا إن "لطفي كان قدوة في مواجهة الصعاب فإن كان هو خائفا فإن الأمر يدعو حقيقة إلى الخوف فعلا”.



العبدلي قال إن “هناك مافيات مسلحة” وصفها بأنها “قانونية” ولا يعرف ماذا يقصد إن كانت هي التي تهدده وعائلته وأنه في حالة خوف.


يبدو أن العبدلي متخوف من تلفيق تهم له وتصفية حسابات ضده كما فعل مع آخرين، أي بلغة النافذين “باش نمرمدوه”.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم