بالفيديو.. ريم الرياحي في حالة هستيرية ترد بقوة على منتقدي مسرحية "نموت عليك": "إلي صاير للمين النهدي عيب.. أرزنو وقدرو كباراتكم"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. ريم الرياحي في حالة هستيرية ترد بقوة على منتقدي مسرحية "نموت عليك": "إلي صاير للمين النهدي عيب.. أرزنو وقدرو كباراتكم"!

بالفيديو.. ريم الرياحي في حالة هستيرية ترد بقوة على منتقدي مسرحية "نموت عليك": "إلي صاير للمين النهدي عيب.. أرزنو وقدرو كباراتكم"!

ريم الرياحي تنتقد الجماهير بعد مسرحية لمين النهدي
ريم الرياحي  لمين النهدي


 rim riahi instagram lamine nahdi carthage 2022

 ريم الرياحي تنتقد الجماهير بعد مسرحية لمين النهدي


غادر جمهور مهرجان قرطاج الدولي ليلة الجمعة 29 جويلية 2022 ، عرض مسرحية "نموت عليك" للمين النهدي والمنصف ذويب بعد وقت قصير من بداية العرض حسب صور و فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.

و حسب تعليقات الجمهور فإن العرض لم يكن في مستوى آمالهم و تطلعاتهم حيث اعتبروا عرض مسرحية "نموت عليك" ضعيفا و مرتجلا و لا علاقة له بالمسرح في المقابل دعا اخرون لمين النهدي الى ترك الفرصة للشباب، وأثار ذلك جدلا واسعا بين محبّي الفنان القدير، وزملائه الفنانين.



ومن بينهم ريم الرياحي التي نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص تعبّر فيه عن مساندتها للمين النهدي وتدعو للكفّ من مهاجمته، 


وقالت ريم :"الي قاعد يصير في حق الفنان الكبير لمين النهدي موش حلو حتى طرف .. ارزنو شويا.. العرض أنا ما شفتوش الحق أما شفت برشا خيوبية في حق الفنان الكبير الي تربينا عليه والي عمللنا برشا مسرحيات باهين، نلقى توا الناس تحكي عليه بالخايب موش حلو حتى طرف ومذابينا نرزنو شويا ونحترمو كباراتنا".













محمد علي النهدي يخرج عن صمته ويهاجم هؤلاء :"قتلوا أمي ويريدون قتل أبي.." ! (فيديو)


فضيحة كبرى.. لن تصدق كيف تفاعل سمير الوافي مع الامين النهدي بعد عرضه المسرحي الفاشل !


بالفيديو.. ريم الرياحي في حالة هستيرية ترد بقوة على منتقدي مسرحية "نموت عليك": "إلي صاير للمين النهدي عيب.. أرزنو وقدرو كباراتكم"!



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم