فضيحة مدوية.. تفاصيل جديدة صادمة وخطيرة يكشفها سمير الوافي لأول مرة عن الممثلة ريم الرياحي.. هكذا تم قبض عليها مع عشيقها ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة مدوية.. تفاصيل جديدة صادمة وخطيرة يكشفها سمير الوافي لأول مرة عن الممثلة ريم الرياحي.. هكذا تم قبض عليها مع عشيقها !

فضيحة مدوية.. تفاصيل جديدة صادمة وخطيرة يكشفها سمير الوافي لأول مرة عن الممثلة ريم الرياحي.. هكذا تم قبض عليها مع عشيقها !

 

rim-riahi-samir-el-wafi
سمير الوافي  ممثلة ريم الرياحي


rim riahi samir el wafi

تفاصيل جديدة صادمة  يكشفها سمير الوافي لأول مرة عن ممثلة ريم الرياحي


قررت مساء يوم أمس الدائرة الجناحية الصيفية بالمحكمة الابتدائية بأريانة الافراج عن الممثلة التلفزية وتحديد موعد لاحق لمحاكمتها. 




وورد قرار الإفراج عنها اثر إسقاط التتبع في حقها من قبل زوجها في حين تمسكت زوجة الشاب الذي ضبط مع الفنانة من أجل شبهة الزنا بالتتبع وطلب محاميها التأخير للقيام بإجراءات الحق الشخصي . وبخصوص الشاب فقد تم إيداعه السجن من أجل تهمة استهلاك المخدرات بعد جملة من التحاليل خضع لها بإذن من النيابة العمومية وكشفت الاختبارات أنه من مستهلكي الكوكايين. 


 


وتعليقا على ذلك نشر سمير الوافي تدوينة وصف فيها المجتمع التونسي بالمنافق وذلك إثر التعاطف الكبير الذي أبداه التونسيين مع الممثلة ضدّ زوجها،


التفاصيل في الفيديو :



1 تعليقات

  1. انت توصف في المجتمع التونسي بالمنافق انت اخر واحد تتكلم عن النفاق والكذب والله ما رأت عيني منافق مثلك ياوقذر

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم