بالفيديو .. لطفي العبدلي يوجه رسالة بعد انسحاب الأمنيين من مسرحيته في صفاقس :"يا قيس سعيّد فيق مالنوم وتفرج .. البوليسية ما يحبوش يخدمو" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. لطفي العبدلي يوجه رسالة بعد انسحاب الأمنيين من مسرحيته في صفاقس :"يا قيس سعيّد فيق مالنوم وتفرج .. البوليسية ما يحبوش يخدمو"

بالفيديو .. لطفي العبدلي يوجه رسالة بعد انسحاب الأمنيين من مسرحيته في صفاقس :"يا قيس سعيّد فيق مالنوم وتفرج .. البوليسية ما يحبوش يخدمو"

مسرحية لطفي العبدلي في صفاقس
مسرحية لطفي العبدلي في صفاقس 

 

sptctel lotfi abdelli a 50 ans festival sfax live

مسرحية لطفي العبدلي في صفاقس 




تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل مقطع فيديو يظهر احتجاج أعوان الأمن وانسحابهم من مسرحية لطفي العبدلي ورفضهم مواصلة تأمين العرض في الدورة 42 لمهرجان صفاقس الدولي بعد 30 دقيقة من انطلاق العرض بسبب محتوى المسرحية، وقد أصرّ الجمهور الحاضر على البقاء.


وقال العبدلي مخاطبا الأمنيين :

"كان قعدو يخدمو على رواحهم وكان روحو دبّر روسهم.. أحنا ما سبينا حدّ وما قلقنا حدّ.. أما كيفاش توا قاعدين تقولو للعباد برا روّح.. ما تتبوربش وتعمل فيها باندي احترم الجمهور هذا.. 


فما رئيس وفما دولة وفما حكومة راو ردّ بالك وفما قانون.. بربي حلّو بث مباشر الناس الكل وصوروهم خلي رئيس الدولة يتفرج .. يا قيس فيق مالنوم وتفرّج في بلادك .. 


صوروهم واحد واحد الي ما يحبوش يخدمو.. انسحبو وخلاو الشعب التونسي الي مع أمه وإلي مع أخته وحدهم.. وانت بعد وريني فيديو قتلك فيها حاجة خايبة يا بوليس يلي نحبك ونحترمك".






 عاجل:  بالفيديو .. لطفي العبدلي يعلن عن مغادرته للبلاد نهائيا : سرقوا مني الأمل.. فقررت مغادرة تونس نهائيا!


الفيديو



التعليقات

أحدث أقدم