بالفيديو.. مهندس ديكور دار حي النصر في شوفلي حل يكشف:"جاتني حريفة قتلي نحب داري كيما دار سليمان الأبيض.. وهكا كانت النتيجة"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. مهندس ديكور دار حي النصر في شوفلي حل يكشف:"جاتني حريفة قتلي نحب داري كيما دار سليمان الأبيض.. وهكا كانت النتيجة"!

بالفيديو.. مهندس ديكور دار حي النصر في شوفلي حل يكشف:"جاتني حريفة قتلي نحب داري كيما دار سليمان الأبيض.. وهكا كانت النتيجة"!

شوفلي-حل
نسخة من منزل "سليمان الأبيض" في شوفلي حل

 

decor choufli hal

ديكور شوفلي حل

لاقت فكرة مهندس الديكور شادي ذياب رواجا كبيرا بعد النجاح الذي حققه مع مواطنة تونسية طلبت منه تحضير ديكور منزلها تماما مثل "دار حي النصر" لسليمان الأبيض في مسلسل شوفلي حل.




وفي حوار له على إذاعة إي أف ام اليوم قال :"جاتني Cliente قالتلي نحب نشوف ديكور داري كيما ديكور دار سليمان الأبيض في شوفلي حل و بحكم Le client est le roi حاولنا نلحقولها طلبها" و هذا ما حدث بالضبط.



كما أضاف أنه لاقى إعجاب و استحسان الكثير و هو و فريقه :"نحنا توة مازلنا في مرحلة دراسة الفكرة، نشرت الصور على حسابي و لقاو تفاعل و برشا تمناو دارهم هكاكة" و عن الشروع في تنفيذ المشروع :" برشا عباد عجبتهم الفكرة.. مزلنا مبديناش التنفيذ و الموضوع ياخو وقت".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم