علي طريقة الافلام : بالفيديو لبنانية "سالي حافظ" تقتحم بنك بلوم مسلحة وتنجح في انقاذ شقيقتها بعد اخذ ودائعها من البنك تثير تعاطف اللبنانيين!

علي طريقة الافلام : بالفيديو لبنانية "سالي حافظ" تقتحم بنك بلوم مسلحة وتنجح في انقاذ شقيقتها بعد اخذ ودائعها من البنك تثير تعاطف اللبنانيين!

 

لبنانية_مسلّحة_تقتحم_بنكا_وتطالب_بأموالها
لبنانية تقتحم بنك بالسلاح

” Lebanese Sally Hafez : Armed woman breaks into Beirut bank demanding her savings

لبنانية تقتحم بنك بالسلاح



تمكنت لبنانية في العاصمة بيروت، الأربعاء، من إجبار أحد البنوك على تسليمها 20 ألف دولار من حسابها البنكي، تحت تهديد السلاح.


وأفاد مراسل الأناضول نقلا عن شهود عيان، أن مواطنة تحمل مسدسا اقتحمت "بنك لبنان والمهجر"، وهددت بحرق نفسها في حال عدم تسليمها وديعتها وذلك لمعالجة شقيقتها المريضة.




وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، أن "مودعة تدعى س.ح هددت بإحراق نفسها في حال عدم تسليمها وديعتها لمعالجة شقيقتها المريضة".


وأردفت الوكالة: "لاحقا تمكنت المودعة من قبض 20 ألف دولار من المصرف"، دون مزيد من التفاصيل.



وعلم مراسل الأناضول، أن المواطنة سالي حافظ، كانت وجهت الثلاثاء رسالة عبر فيسبوك إلى شقيقتها المريضة قالت فيها: "يا عمري، بوعدك رح (سوف) تسافري وتتعالجي وترجعي توقفي عإجريكي (على أقدامك) وتربي بنتك، لو بدا (حتى) تكلفني حياتي (..)".



من جهتها أكّدت جمعية المودعين اللبنانيين (خاصة) في تصريح على وسائل التواصل الاجتماعي: "تحرير وديعة بقيمة 20 ألف دولار بالقوة من داخل بنك لبنان والمهجر"، متهمة القوى الأمنية "بالاعتداء بالضرب على المودعين الذين تجمهروا في المكان ما أدى إلى سقوط جرحى".



ومنذ أكثر من عامين ونصف تفرض مصارف لبنان قيودا على أموال المودعين بالعملة الأجنبية، لا سيما الدولار، كما تضع سقوفا قاسية على سحب الأموال بالليرة اللبنانية.


ويعاني اللبنانيون منذ عام 2019، أزمة اقتصادية طاحنة غير مسبوقة أدت إلى انهيار قياسي في قيمة العملة المحلية مقابل الدولار، فضلا عن شح في الوقود والأدوية، وانهيار قدرتهم الشرائية.



الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم
close