بالفيديو/ فاطمة برتقيس تكشف: "تونس مافيهاش مستقبل ملخر.. جاتني عروض مغرية من الخليج أمنو بقدراتي الفنية"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو/ فاطمة برتقيس تكشف: "تونس مافيهاش مستقبل ملخر.. جاتني عروض مغرية من الخليج أمنو بقدراتي الفنية"!

بالفيديو/ فاطمة برتقيس تكشف: "تونس مافيهاش مستقبل ملخر.. جاتني عروض مغرية من الخليج أمنو بقدراتي الفنية"!

fatma-bartakis-الممثلة-فاطمة-برتقيس
فاطمة برتقيس

fatma bartakis

الممثلة فاطمة برتقيس


عرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل الفوندو في شخصية بنت المروكي و العاشقة ليحي الدور الذي جسده نضال السعدي كما شاركت في مسلسل براءة على الحوار التونسي، هاجمتها الفنانة سامية رحيّم عديد المرات 


وقالت انها اتعبتها في الاداء .. فكرت مخرجة الفوندو في التخلي عنها ثم اقرت مواصلتها، الكثير تحدث عن انطلاقتها في عالم التمثيل حيث بدأت تتمكن من ادواته و تقنياته و الوقوف بسلالسة و سلامة امام الكاميرا.


 هي الممثلة و عارضة الازياء فاطمة برتقيس، التي صرّحت مؤخرا انها تلقت عديد العروض من الخليج العربي وانها تفكر بجدية في ترك البلد و الهجرة لمواصلة حلمها الفنّي مؤكدة ان الاجانب يؤمنون بها و بقدراتها ويراهنون عليها في اعمالها و ان الممثل التونسي يجد حظه خارج تونس اكثر من داخلها مستخلصة كلامها في تعبيرة ” تونس ما فيهاش مستقبل ملخر “.


مضيفة : جاتني عروض مغرية من الخليج .. أمنو بقدراتي الفنية و البدنية.. تونس مافيهاش مستقبل ملخر".


الفيديو :




التعليقات

أحدث أقدم