هيفاء المكّي تكشف :"الهادي زعيم إنسان رائع.. السيد هذا ما راتش عيني كيفو" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هيفاء المكّي تكشف :"الهادي زعيم إنسان رائع.. السيد هذا ما راتش عيني كيفو" ! (فيديو)

هيفاء المكّي تكشف :"الهادي زعيم إنسان رائع.. السيد هذا ما راتش عيني كيفو" ! (فيديو)

hedi-zaiem-hayfa-makki-tunisie-هيفاء-المكّي-الهادي-زعيم
هيفاء المكّي الهادي زعيم 



hedi zaiem hayfa makki tunisie 

هيفاء المكّي الهادي زعيم 


يستضيف الإعلامي الهادي زعيم من خلال برنامجه "فكرة سامي الفهري" في موسمه الجديد الذي تبثه قناة الحوار التونسي في سهرة يوم السبت 24 سبتمبر 2022 المواطنة التونسية هيفاء المكي "ابنة لزهر المكي" التي أثارت الجدل بمقطع فيديو يوثّق خيانة زوجها لها مع شابّة في مقتبل العمر داخل أحد المطاعم السياحية.



هذا و فور نشر إعلان القناة عن الأسماء التي سيتم استضافتها ، استغرب التونسيون من وجود إسم ابنة لزهر المكي و تفاعلوا مع المنشور متسائلين من تكون هذه الشخصية و ماذا قدّمت ليتم إستدعاءها في برنامج تلفزي موجه للعائلات :"المرة الجاية يجيبوهالنا كرونيكوز".



وتعليقا على استضافته لها، نشرت هيفاء المكي صورا رفقة الهادي زعيم وقالت :"شكرا للسيد هادي زعيم؛ إنسان رائع، خلوق ومحترم ، يحترم ضيوفه و الأهم من هذا الكل إنساني برشا ، السيد هذا مراتش عيني كيفو و إن شاء الله ديما متألق وشكرا لأنك وصلت صوت مظلوم..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم