بالفيديو.. "عركة" على المباشر وجوهر بن مبارك يغادر الأستوديو غاضبا :"أموري نحكي الي نحب.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. "عركة" على المباشر وجوهر بن مبارك يغادر الأستوديو غاضبا :"أموري نحكي الي نحب.."

بالفيديو.. "عركة" على المباشر وجوهر بن مبارك يغادر الأستوديو غاضبا :"أموري نحكي الي نحب.."

عركة-على-المباشر-بين-معز-بن-غربية-و-جوهر-بن-مبارك
عركة على المباشر بين معز بن غربية وجوهر بن مبارك

 

jawher ben mbarek moez ben gharbia diwen fm


عركة على المباشر بين معز بن غربية وجوهر بن مبارك


احتج السياسي المعارض جوهر بن مبارك، خلال حلوله اليوم 14 سبتمبر 2022 ضيفا على إذاعة الديوان على ما دعاه بالتهجم المجاني ضدّه من طرف صحفيي البرنامج الذين وجهوا له أسئلة حول التغير المفاجئ في مواقفه.



وتعليقا على خبر إيقاف الحبيب اللوز في علاقة بملف التسفير ، علّق الصحفي سفيان بن فرحات أن مواقف جوهر بن مبارك شهدت تغيرا جذريا خاصة في علاقة بحركة النهضة التي اصطف الى جانبها مؤخرا.



وتحدث بن فرحات عن شبهات علاقة النهضة بالتسفير وتبرير جوهر بن مبارك لذلك بأنه تشويه سياسي من النظام للحركة لأنها مُعارضة للانقلاب.



بن فرحات علق ساخرا أن بن مبارك كان يعتبر النهضة هي الإرهاب (تصريح شهير له) مقابل موقف خلال الحصة من "تصفية معارضي قيس سعيد".



ورفض بن مبارك احترام قواعد الحصة واحترام الوقت المقدم له من قبل الصحفيّ معز بن غربية مواصلا مقاطعة الضيوف واتهمهم بمهاجمته من أجل مواقفه السياسية بافتراءات غير صحيحة.



واتهم بن مبارك سفيان بن فرحات بالمغالطة والكذب معلقا "أنا هنا نقول اللي نحب ونجاوب كيما نحب ونحكي كيما نحب".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم