بالفيديو.. خولة سليماني غاضبة:"علاش الرجال يحڨرو المرأة كي تبدى تسوق؟ تي نعرفو نسوقو خير منكم"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. خولة سليماني غاضبة:"علاش الرجال يحڨرو المرأة كي تبدى تسوق؟ تي نعرفو نسوقو خير منكم"!

بالفيديو.. خولة سليماني غاضبة:"علاش الرجال يحڨرو المرأة كي تبدى تسوق؟ تي نعرفو نسوقو خير منكم"!

خولة-سليماني
خولة سليماني


khaoula slimani

خولة سليماني

نشرت الكرونيكوز خولة سليماني اليوم الثلاثاء مقطع فيديو عبر حسابها على أنستغرام وهي تسوق سيارتها متحدّثة عن أزمة السير في تونس وعلاقة المواطنين مع قانون المرور وقالت :"حليلهم التوانسة اللي يوحلو في الكراهب، صباح وستراس متاع الخدمة وزيد ستراس متاع الطريق و كي يبدو مروحين العشية زادة يوحلو في embouteillage".


 و أضافت قائلة :" انا نهاري تعدا الكلو محلاه الا ما تبوهمت و خرجت في وقت embouteillage.. ربي يكون معاهم الخدامة chapeau bas برجولية".



و عن احترام قانون المرور قالت أن في تونس ليس هناك أي التزام بهذه القوانين، خاصة إذا رأى السائق أن السيارة التي أمامه تسوقها امرأة


قائلة:" و فما فازة في تونس تبدا تمشي في الكياس يبدو يقصو عليك يمين يسار وتزمير.. خصوصا اذا كانت امرأة تسوق يحڨروها... بربي علاش ماتقدروش المرأة كي تبدا تسوق باش تخوفوها؟"



و اضافت أن هذا الأمر خطير متحدثة:"راهو تقدرو تتسبو في حوادث خطيرة.. وراهو قما برشا نساء تعرف تسوق بالڨدا ماتحڨروهاش ردوا بالكم".



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم