أثارت جدلا واسعا : كيليان مبابي على علاقة حميمية مع عارضة أزياء متحولة جنسيا أصولها جزائرية واسمها إيناس راو .. شاهد الفضيحة !

أثارت جدلا واسعا : كيليان مبابي على علاقة حميمية مع عارضة أزياء متحولة جنسيا أصولها جزائرية واسمها إيناس راو .. شاهد الفضيحة !

مواعدة-مبابي-لعارضة-أزياء-متحولة-جنسيا-la-relation-entre-kylian-mbappe-et-la-mannequin-transgenre-ines-rau-enflamme-la-toile
مواعدة مبابي لعارضة أزياء متحولة جنسيا

 

PSG Star Mbappe Reportedly Dating Trans Model Ines Rau, the First Transgender Woman to Appear on Playboy Cover Read more

الكشف عن علاقة حميمية بين مبابي و عارضة أزياء جزائرية متحولة جنسيا

فجر تقرير صحفي مفاجأة مدوية، ان مهاجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، على علاقة بعارضة الأزياء "بلاي بوي"، إينيس راو، المتحولة جنسيا.

وبحسب موقع "كورييري ديلو سبورت - Corriere dello Sport" الإيطالي، فإن كليان مبابي (22 عاما) وعارضة الأزياء، إينيس راو، من أصول جزائرية، على علاقة منذ عدة أشهر، وتم رصدهما معا لأول مرة في ماي الماضي، خلال مهرجان كان السينمائي.

ولدت إينيس راو في باريس عام 1990 لعائلة من أصول جزائرية، ولدت كذكر لكنها أجرت جراحة إعادة تحديد الجنس في سن الـ16، بعد أن ألهمتها قصة حياة العارضة الإنجليزية المتحولة جنسيا كارولين كوزي. وبعد ذلك، عاشت كامرأة لكنها لم تكشف عن هويتها المتحولة جنسيا حتى بلغت من السن الـ24 عاما.


   

Post a Comment

أحدث أقدم
close