صادم: وفاة مسترابة لفتاة بمستشفى شارل نيكول ووالدتها تستغيث :"بنتي دخلت لباس خرجت في كفن" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صادم: وفاة مسترابة لفتاة بمستشفى شارل نيكول ووالدتها تستغيث :"بنتي دخلت لباس خرجت في كفن" ! (فيديو)

صادم: وفاة مسترابة لفتاة بمستشفى شارل نيكول ووالدتها تستغيث :"بنتي دخلت لباس خرجت في كفن" ! (فيديو)

وفاة_مسترابة_لفتاة_بمستشفى_شارل_نيكول
وفاة مسترابة لفتاة بمستشفى شارل نيكول

 

تناول برنامج "مع الناس" الذي تبثه إذاعة اي اف ام خبر وفاة مسترابة لفتاة تدعى نور وتبلغ من العمر 16 سنة والتي توجهت رفقة والديها إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة تونس و ذلك بسبب إرتفاع درجة حرارة جسمها ليتفاجأ الوالدان بوفاتها وسط إتهام الطاقم الطبي بالإهمال.



و تحدّثت والدتها في تدخل هاتفي :"بنتي ماكان عندها حتى مرض، حطيتها في السرير باش تعدي نورمال.. 3 دقايق بدا الطبيب يعيطلي يا مادام يا مادام اجري لبنتك نلقى بنتي في غيبوبة".



وأضافت :"وبوها هو اللي هزها و دخلها للإنعاش.. لا فما أعوان ولا فما شي حطولها الماكينات وبعد هزولي بنتي يعملولها سكانير قالولي بنتك توفات".



و تحدّثت بحرقة عن وفاة ابنتها و وصفتها بالمسترابة قائلة :"انا كي هزيت بنتي على انفكسيون كان بيها حاجة مش يوصفولها دوا و يقولولها امشي روّح.. طبيبتها هي اللي حبت تفتح تحقيق و طلبت التشريح خاطرها شكت في وفاة بنتي ..".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم