نهائي دورة أمريكا المفتوحة: مباراة انس جابر مباشر الآن – ons jabeur live us open - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نهائي دورة أمريكا المفتوحة: مباراة انس جابر مباشر الآن – ons jabeur live us open

نهائي دورة أمريكا المفتوحة: مباراة انس جابر مباشر الآن – ons jabeur live us open

ons-jabeur-live-us-open
نهائي دورة أمريكا المفتوحة: مباراة انس جابر مباشر الآن – ons jabeur live us open

نهائي دورة أمريكا المفتوحة: مباراة انس جابر مباشر الآن – ons jabeur live us open


وكانت انس جابر تاهلت لاول مرة في مسيرتها الاحترافية الى الدور النهائي لبطولة امريكا المفتوحة للتنس بتغلبها في الدور نصف النهائي في الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة على الفرنسية كارولين غارسيا المصنفة 17 عالميا بنتيجة 2-صفر (6-1 و6-3) في ساعة و6 دقائق.



واوضحت للصحفيين انها عملت على فرض اسلوبها منذ البداية لتخطي عقبة منافستها الفرنسية غارسيا قائلة " أعلم أنها كانت مفعمة بالثقة لذا كان يجب علي فرض أسلوبي منذ البداية، والأمور سارت على ما يرام حتى نهاية المباراة".

واضافت ان المدرب " اوصاني بإجبار منافستي على الضربات الخلفية لأن ضرباتها الأمامية قوية. أعتقد أنني قدمت أداء جيدا من الجانب الخططي".


وأشارت الى أنها تعلمت الدرس من خسارتها أمام إيلينا ريباكينا في نهائي ويمبلدون، وجاهزة للمضي قدما. وأضافت "بالتأكيد سأفكر في ذلك، وسأركز على الجانب الخططي مع مدربي "من الرائع أن ألتزم بالخطة ذاتها. لا تستطيع التركيز عندما تتعرض للضغط، أعتقد أنني سأستفيد من ذلك جيدا".


وستواجه جابر في الدورالنهائي لبطولة امريكا المفتوحة غدا السبت المصنفة الاولى عالميا البولونية إيغا شيانتيك والتي كانت تاهلت على حساب البيلاروسية أرينا سبالينكا بنتيجة 3-6 و6-1 و6-4

شاهد مباراة انس جابر مباشر الآن في نهائي دورة أمريكا المفتوحة – ons jabeur live us open

التعليقات

أحدث أقدم