بالفيديو .. سامي الفهري يعلن عن الإنتهاء من كتابة مسلسله الجديد.. ويكشف تفاصيل عن السيناريو ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. سامي الفهري يعلن عن الإنتهاء من كتابة مسلسله الجديد.. ويكشف تفاصيل عن السيناريو !

بالفيديو .. سامي الفهري يعلن عن الإنتهاء من كتابة مسلسله الجديد.. ويكشف تفاصيل عن السيناريو !

سامي-الفهري-كملت كتابت-سيناريو-المسلسل-الجديد
سامي الفهري  مسلسل جديد

 

sami fehri mosalsal

أعلن المخرج والمنتج سامي الفهري صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022 عن الانتهاء من كتابة مسلسله الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان على قناة الحوار التونسي وذلك عبر صورة نشرها على حسابه الخاص، وقال الفهري :"


"Vivement la fin de l’écriture du scénario... à un moment donné je ne sais plus si c une torture ou un plaisir..."

وكشف عن بعض التفاصيل من السيناريو كانت مكتوبة على البلور في الصورة.


وكان الفهري قد أعلن أنه لا وجود لجزء ثالث من "الفوندو" ولا جزء ثاني من "براءة".


و أضاف ، انه لا وجود لجزء ثاني من مسلسل براءة التي تم عرضة رمضان 2022 ، من بطولة الممثل فتحي الهداوي و الممثلة ريم الرياحي و الذي أثاار جدلا و اسعا بسبب طريقة طرحه لظاهرة الزواج العرفي في تونس.موضحا أنه بصدد كتابة مسلسل جديد و ينطلق في تصويره في الأيام القليلة القامة و سيعرض في رمضان 2023 و لم يكشف بعد على اسمه.



من جهتها قالت سوسن الجمني، أن مسلسل "الفوندو" الذي عرض على جزئين و من بطولة الممثلة نعيمة الجاني و الممثل كمال التواتي و نضال السعدي و فاطمة برتقيس لن يتواصل وهي ايضا بصدد كتابة مسلسها الجديد الدي سيعرض على قناة الحوار رمضان 2023 ولم تعلن بعد عن اسم العمل.


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم