بن عروس : القبض على "جنجون" وهو بصدد ترويج المخدرات... ! (صور) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بن عروس : القبض على "جنجون" وهو بصدد ترويج المخدرات... ! (صور)

بن عروس : القبض على "جنجون" وهو بصدد ترويج المخدرات... ! (صور)

إيقاف_جنجون_أثناء_ترويج_المخدرات
 القبض على "جنجون" وهو بصدد ترويج المخدرات

 


أمكن لإطارات وأعوان فرقة مكافحة النشل ببنعروس، إلقاء القبض على مروج مخدرات، كنيته "جنجون" من سكان المدينة الجديدة وذلك بعد متابعة ميدانية.



وقد قامت الوحدات الأمنية المذكورة بمباغتته على متن سيارة و بإجراء مراقبة ترتيبية عليها تم العثور على 36 قطعة كبيرة الحجم بنية اللون يشتبه في كونها مواد مخدرة (زطلة) كان يخفيها باحكام في السيارة ومبلغ مالي قدره 270 د .



تم تقديم المعني إلى مقر مركز الامن الوطني بالمدينة الجديدة للتعهد بالابحاث الأولية فيما تنقلت الدورية رفقة رئيس مركز المكان بعد استشارة النيابة العمومية لمواصلة إجراءات التفتيش والحجز بمنزل ذي الشبهة حيث أمكن حجز آلة حادة كبيرة الحجم والعديد من اللفافات البلاستيكية (سيلوفان)



افاد المعني وانه يستغلها في لف قطع المخدرات وكمامة بها شعار الحرس الوطني ودراجة كهربائية يستغلها المعني في توزيع المخدرات تمت مراجعة النيابة العمومية ببن عروس بحيثيات الواقعة.



وحرر في الغرض محضر البحث موضوع مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة والاحتفاظ بذي الشبهة واحالته على فرقة الشرطة العدلية ببن عروس لمواصلة البحث.


الصور :









التعليقات

أحدث أقدم