جزائري يحاول اغتصاب قاضية في فرنسا.. بعد صدور قرار ترحيله - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia جزائري يحاول اغتصاب قاضية في فرنسا.. بعد صدور قرار ترحيله

جزائري يحاول اغتصاب قاضية في فرنسا.. بعد صدور قرار ترحيله

جزائري-يحاول-اغتصاب-قاضية-في-فرنسا-بعد-صدور-قرار-ترحيله
جزائري يحاول اغتصاب قاضية في فرنسا

 

أفادت وسائل إعلام فرنسية الأحد، أن قاضية بمحكمة “كريتاي” في ضواحي العاصمة باريس، تعرضت للاعتداء الجنسي في الشارع، وذلك من قبل مواطن جزائري يقيم بطريقة غير شرعية على التراب الفرنسي.


ووفقا للمصادر، فإن الحادثة وقعت صباح أمس الأول الجمعة بالقرب من المحكمة، مضيفة بأن الواقعة بدأت حين حاول الشاب البالغ 23 عاما مهاجمة امرأتين صارخا: “سأغتصبكما!”. ولأنها كانت قريبة من مكان الحادث، تدخلت القاضية البالغة 29 عاما في محاولة لمنع الشاب.


وأوضحت أنه في حين تمكنت المرأتان اللتان تم استهدافهما في البداية من الفرار، تعرضت القاضية للهجوم، مؤكدة أن الرجل الجزائري حاول اغتصابها ومزق جزءا من ملابسها.


وقالت المصادر إن الشابة الفرنسية حاولت رد الاعتداء لكن لم تستطع قبل أن تطلب المساعدة، حيث تدخل ثلاثة من المارة ليضعوا حدا للشاب وقاموا بالقبض عليه بأنفسهم وتسليمه للشرطة.


وفتحت الشرطة تحقيقا في“محاولة اغتصاب”، حسبما أكد مكتب المدعي العام في باريس.


إلى ذلك، تشير المصادر الصحافية الفرنسية إلى أن الأمر يتعلق بشاب جزائري سبق أن صدر بحقه أمر بالترحيل من الأراضي الفرنسية.


التعليقات

أحدث أقدم