جماهير النادي الإفريقي تطالب بدعوة آدم قرب للمنتخب التونسي الأول .. و جلال القادري يقترب من حسم قراره.. التفاصيل

جماهير النادي الإفريقي تطالب بدعوة آدم قرب للمنتخب التونسي الأول .. و جلال القادري يقترب من حسم قراره.. التفاصيل

النادي-الإفريقي-آدم قرب
النادي الإفريقي آدم قرب

 

jalel kadri tunisia adem garreb club africain

جلال القادري يحسم مصير آدم قرب


سطع نجم المهاجم الشاب للنادي الإفريقي آدم قرب في الآونة الأخيرة بشكل ملفت للغاية ليصبح إبن مدينة طبربة واحدا من أبرز المواهب الكروية الصاعدة في سماء كرة القدم التونسية إن لم نقل الأفضل على الإطلاق في الفترة الحالية.



و تميز قرب بمردوده الرائع و بموهبته الكبيرة رغم صغر سنه تمكن من اقتلاع مكان كأساسي في تشكيلة النادي الإفريقي بل و أصبح النجم الأول في الفريق و معشوق جماهير نادي باب الجديد.



آدم قرب يخطف الأضواء مع شبان نسور قرطاج

قدم المهاجم آدم قرب أداء متميز مع المنتخب التونسي للأواسط حيث برز بشكل كبير في المقابلات التي خاضها مع نسور قرطاج لأقل من 20 سنة و خاصة في الدورة الترشيحية المؤهلة لكأس إفريقيا حيث قاد المنتخب التونسي لبلوغ نهائيات كأس إفريقيا دون 20 سنة و كان النجم الأول لأشبال المدرب عادل السليمي و تمكن من خطف الأضواء و هذا ما جعله يحظى بإشادة و إستحسان جل الفنيين و خبراء كرة القدم في تونس و في الشارع الرياضي التونسي بصفة عامة.


جماهير النادي الإفريقي تطالب بتوجيه الدعوة لآدم قرب للمشاركة في مونديال قطر


أطلقت جماهير النادي الإفريقي حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالبت من خلالها الإطار الفني للمنتخب التونسي بقيادة جلال القادري بتوجيه الدعوة لآدم قرب ليكون ضمن قائمة نسور قرطاج المشاركة في مونديال قطر.
و يرى أنصار الإفريقي ان لاعبهم آدم قرب يستحق التواجد في قطر بفضل مردوده المتميز و موهبته الكبيرة خاصة مع عدم وفرة الأسماء في خط هجوم المنتخب حيث أن بعضها ليس افضل من قرب الذي بإمكانه ان يقدم الإضافة للمنتخب و تكون فرصة العمر لهذا المهاجم الشاب للبروز و المشاركة في أكبر تظاهرة رياضية كروية في العالم.



جلال القادري يقترب من حسم قراره


من المنتظر ان يعلن الناخب الوطني جلال القادري عن قائمته النهائية للاعبين المشاركين في كأس العالم بقطر 2022 و ذلك في الفترة القادمة و إلى حد هذه اللحظة لم يحسم القادري قراره لكن حسب بعض الأصداء فإنه سيوجه الدعوة للاعبين على حسب المردود و الجاهزية في الفترة الأخيرة مما يجعل احتمال إستدعاء آدم قرب وارد جدا خاصة و أن القادري سبق له و  أن صرح بكونه لا يهمه سن اللاعبين و ان معياره الأساسي في قائمة لاعبيه هو الأداء و الجاهزية و القدرة على إفادة المنتخب.

 

8
  

Post a Comment

أحدث أقدم
close