سناء كسوس تخطف الأنظار وتكشف :"ما كنتش نجي للـ JCC خاطر ما يستدعاونيش.. وفرحت كي تفكروني" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سناء كسوس تخطف الأنظار وتكشف :"ما كنتش نجي للـ JCC خاطر ما يستدعاونيش.. وفرحت كي تفكروني" (فيديو)

سناء كسوس تخطف الأنظار وتكشف :"ما كنتش نجي للـ JCC خاطر ما يستدعاونيش.. وفرحت كي تفكروني" (فيديو)

سناء-كسوس-تخطف-الأنظار-و-تكشف-ما-كنتش-نجي-للـ-JCC-خاطر-ما-يستدعاونيش-وفرحت-كي-تفكروني-فيديو
سناء كسوس 

 

sana kassous youssef jcc


تحدّثت الممثلة التونسية سناء كسوس في برنامج "Samedi light " مع مالك العوني خلال حفل افتتاح أيام قرطاج السينمائية موضّحة أسباب غيابها على البساط الأحمر في الأعوام الفارطة والذي أرجعته إلى عدم توجيه الدعوة لها من طرف إدارة المهرجان وقالت :"أنا عندي برشا ماجيتش للjcc لأنو ببساطة ماكانتش تتقدملي دعوة..".


وأضافت :"نحب نشكرهم السنة إلي عملو المستحيل باش يخلطولي ويتواصلو معايا ويستدعاوني وأول ما جاتني دعوة جيت.. آخر مرة جيت لتونس في 2019 ... فرحت برشا بالدعوة وتونس تبقى بلادي ومشيت لبرشا مهرجانات ولكن يبقى مهرجان بلادك عندو نكهة أخرى..".


كما عبّرت عن اشتياقها للجمهور التونسي وأجواء المهرجانات مؤكّدة أنّ بابها دائما مفتوح :" أنا توحشت جمهوري التونسي وأنا ماخذاتنيش مصر من تونس بلعكس وعمري مارفضت عمل تقدملي والباب مفتوح دائما عمري مانقول لا".


 الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم