التونسي طه العمري أصيل القصرين : من حرفيّ إلى صاحب أكبر مصنع فولاذ وحديد بإيطاليا (فيديو)

التونسي طه العمري أصيل القصرين : من حرفيّ إلى صاحب أكبر مصنع فولاذ وحديد بإيطاليا (فيديو)

taha-elamri
التونسي طه العمري

 

الاجانب يمثلون 10 بالمائة للناتج الداخلي الخام للاقتصاد الإيطالي مثال لذلك قصة نجاح رجل الأعمال التونسي طه العمري من حرفي عادي إلى صاحب أكبر مصنع في الفولاذ والحديد بإيطاليا يشغل ما بين 250 الى حدود 400 عامل .



طه العمري مقيم بايطاليا منذ سنة 1992 صاحب شركة OMI-FER المختصة في الفولاذ و الحديد و الصناعات الثقيلة . انطلق نشاط الشركة سنة 2009 مستمدة من مسيرة طويلة عرفها طه كحرفي على التراب الايطالي تواصلت لمدة 11 سنة.



أهم محطات OMI-FER في مجال التصنيع ابتدأت مع مطلع سنة 2011 بعد التعاقد مع أهم الشركات الألمانية المصنعة لحفرات الأنفاق ثم إعادة مطار Orly الفرنسي فمطار الرأس الأخضر بالقارة الإفريقية ثم منجم زيلاندا الجديدة و حفر أنفاق الطريق السريعة الرابطة بين Torino – Lyon كذلك مصنع الفولاذ بسكيكدا الجزائرية ثم سوسة و صفاقس التي كان لهما اشغال مع بعض الشركات الإيطالية.



و تميز طه العمري بدعم التونسيين في إيطاليا وإعطائهم الأولوية في التشغيل.



وعرف عنه مساهمته القيمة في البرامج والأعمال الإجتماعية والخيرية التضامنية لفائدة وطنه الأم، فضلا عن انخراطه التلقائي في النسيج الاجتماعي، وهو كذلك الرئيس الشرفي للجمعية الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان والإعلام.




كل التشجيع لكفاءاتنا بالمهجر مع تمنياتنا لهم بالاستثمار ببلدهم الأم تونس للاستفادة من تجاربهم المهنية بالخارج وخلق مواطن شغل.



الفيديو :


Post a Comment

أحدث أقدم
close