العثور على 5 أجنّة مدفونة داخل "محبس" في بنزرت : تفاصيل صادمة ومعطيات جديدة.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia العثور على 5 أجنّة مدفونة داخل "محبس" في بنزرت : تفاصيل صادمة ومعطيات جديدة.. (فيديو)

العثور على 5 أجنّة مدفونة داخل "محبس" في بنزرت : تفاصيل صادمة ومعطيات جديدة.. (فيديو)

bizerte-arrestation-dun-medecin-apres-la-decouverte-de-ftus-dans-un-pot-de-fleurs
5 أجنّة مدفونة داخل "محبس" في بنزرت 

 

Bizerte – Arrestation d’un médecin après la découverte de fœtus dans un pot de fleurs


أذنت النيابة العمومية ببنزرت بالاحتفاظ بالطبيب صاحب العيادة التي ألقي من فوق سطحها "محبس" عثر بداخله على 5 أجنة حسب ما أكده مصدر أمني.


وأضاف نفس المصدر أن الحادثة تعود لعشية أمس الأربعاء حيث قام بعض الشبان خلال أحداث الشغب التي شهدتها بعض شوارع مدينة بنزرت اثر مقابلة النادي الرياضي البنزرتي والترجي الرياضي التونسي، بالقاء آنية من الفخار (محبس) من فوق سطح احدى العيادات وسط المدينة على قوات الأمن التي كانت تطاردهم وإثر سقوطه وتهشمه على الأرض ثبت أنه كان يحتوي على 5 أجنة يرجح أن يكون مصدرها عمليات إجهاض تم القيام بها داخل العيادة المغلقة منذ مدة وتابعة لأحد الأطباء.



وعلى إثر ذلك وبإشعار النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في الغرض وإصدار إنابة لفرقة الشرطة العدلية بالبحث في الموضوع.



هذا وبجلب الطبيب صاحب العيادة وهو طبيب عام ومتقدم في السن وبعد سماعه من طرف الفرقة المذكورة وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به على ذمة البحث على أن تقع وحالته لاحقا على أنظارها لإبداء الرأي في شأنه.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم