بالفيديو سقوط فتاة من إحدى الألعاب في "حنبعل بارك" سوسة.. شقيقتها تستغيث :"مطلعينها ومخلين الباب محلول" .. شاهد ما حدث لها ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو سقوط فتاة من إحدى الألعاب في "حنبعل بارك" سوسة.. شقيقتها تستغيث :"مطلعينها ومخلين الباب محلول" .. شاهد ما حدث لها !

بالفيديو سقوط فتاة من إحدى الألعاب في "حنبعل بارك" سوسة.. شقيقتها تستغيث :"مطلعينها ومخلين الباب محلول" .. شاهد ما حدث لها !

بالفيديو-سقوط-فتاة-من-إحدى-الألعاب-في-حنبعل-بارك-سوسة-شقيقتها-تستغيث-مطلعينها-و-مخلين-الباب-محلول-شاهد-ما-حدث-لها
سقوط فتاة من إحدى الألعاب في "حنبعل بارك" سوسة

 

chemli oumayma hannibal park sousse

فيديو مروع لسقوط فتاة من مدينة الألعاب في "حنبعل بارك" سوسة


تداولت عدة صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي الليلة مقطع فيديو يظهر سقوط فتاة تبلغ من العمر 19 سنة من إحدى الألعاب بمدينة الألعاب "حنبعل بارك" بالقنطاوي من ولاية سوسة.


ويظهر الفيديو توثيق أختها للحظة دوران اللعبة، ليحصل ما لم يكن في الحسبان وتسقط "أميمة" وسط فزع وصياح شقيقتها التي أطلقت نداء إستغاثة بعد الحادثة مؤكدة أن العامل هناك ترك الباب مفتوحا في حركة تبين استهتاره بأرواح الناس :"كي قالتلو أختي راو الباب محلول قلها عادي.. شوفو شنوة صار".



وهذه كافة التفاصيل على لسان عائلتها :" أميمه طفله عمرها 19 عام مشات تبدل الجو قتلو الباب موش مسكر بلباهي متاع اللعبه قلها نورمال مريڨل مريڨل شوفو شنوا صارلها الطفله قداش من فيس في ظهرها وفي رجلها والله اعلم تنجم تمشي ولالا جرت اهمالهم ويحبو يتسترو عالقضيه زادا يسخالو الي مافماش رأي عام وناس توقف وتوصل صوت كل مظلوم عاونونا بالبارتاج والكمنتارات خلي يوصل صوتها وتاخو حقها..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم