بالفيديو : الممثلة غادة شاكة تتفاجأ بزواج خطيبها من فتاة أخرى "مازال خاطبني ومناش متعاركين" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : الممثلة غادة شاكة تتفاجأ بزواج خطيبها من فتاة أخرى "مازال خاطبني ومناش متعاركين" !

بالفيديو : الممثلة غادة شاكة تتفاجأ بزواج خطيبها من فتاة أخرى "مازال خاطبني ومناش متعاركين" !

الممثلة غادة شاكة

ghada chaka

الممثلة غادة شاكة تتفاجأ بزواج خطيبها من فتاة أخرى


نشر حساب أنستغرام "بابارازي ماغ" Paparazzi mag مقاطع فيديو ومحادثات مرفوقة بخبر مفاده تفاجأ الممثلة وعارضة الأزياء غادة شاكة بزواج خطيبها من فتاة أخرى رغم أنهما لا يزالان مرتبطان وليست بينهما أية مشاكل، إضافة إلى أنهما يلتقيان ويتواصلان بشكل يومي.


وخلف الخبر صدمة لغادة حسب ما أكدته صديقتها في الفيديو، والتي أكدت أنه كان يغيب بالساعات أيام زفافه ثم يخبرها أنه كان عند الطبيب.



وكتب الباباراتزي :"يا ولادي راني باش نهبل مرتو الي عرس بيها انسانة محترمة وبوها رجل أعمال محترم ياخي ما فاقت بشي؟ للدرجة هاذي راقدة على وذنها.. السيد نهار 27 أكتوبر يحوس مع غادة ويدور.. 



وحب وغرام وهو معرس بالجديدة.. ما عندوش لا قلب لا رحمة.. وين باش يلقى فعلو الطفلة يتيمة وصغيرة وعاقلة.. صدقتو وتحضر في الدار للعرس.. بعد تلقى خطيبها مهبط تصاور عرس ما غير لا يعلمها ولا قصها معاها ..".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم