بالفيديو.. هناء الفهري تعلن عن قيامها بعملية تكبير الثدي :”فرحانة برشا بالتجربة”.. وتثير الجدل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. هناء الفهري تعلن عن قيامها بعملية تكبير الثدي :”فرحانة برشا بالتجربة”.. وتثير الجدل

بالفيديو.. هناء الفهري تعلن عن قيامها بعملية تكبير الثدي :”فرحانة برشا بالتجربة”.. وتثير الجدل

بالفيديو-هناء-الفهري-تعلن-عن-قيامها-بعملية-تكبير-الثدي-فرحانة-برشا-بالتجربة-وتثير-الجدل
هناء الفهري تعلن عن قيامها بعملية تكبير الثدي

 

hana fehri


نشرت الممثلة والكرونيكوز التونسية هناء الفهري يوم أمس مقطع فيديو وصور على حسابها الخاص بالانستغرام من داخل إحدى المصحات الخاصة بصفاقس قبل دخولها لإجراء عملية جراحية، وعلّقت هناء :"اود ان اشكر المصحة و جميع الفريق العامل بها.. على حسن الخدمات الطبية و على الاستقبال الرايع الذي جعلني اشعر بالسعادة وسط اهلي و عايلتي.. كم انتم رائعون".



وكشفت هناء اليوم أنها أجرت عملية لتكبير الثدي وذلك بنشرها لمقطع فيديو على حسابها الخاص تشكر فيه طبيبها وأرفقته بالتعليق التالي :"لا أعتقد أنه يجب عليك القيام بذلك من أجل رجل أو أي شخص آخر أو مجرد تقليد فانا لا اشجع على عمليات التجميل ، ولكن إذا كان ذلك يجعلك تشعرين بالثقة ، فهذا مذهل ... قررت إجراء هذه العملية لنفسي فقط وأنا سعيدة حقًا ...و كشخص مشهور أعتقد ان لديكم الحق في معرفة كل شيء عني. 



كما فعلت قبل الجراحة ، شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو لمدونات و لمؤثرات فقط للتأكد من الحجم المناسب و للعلامة التجارية المناسبة وما إلى ذلك".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم