زوجة جلال القادري تثير الجدل:"راجلي تعب وسهر وصلّى الإستخارة باش يختار قائمة المنتخب التونسي" (فيديو)

زوجة جلال القادري تثير الجدل:"راجلي تعب وسهر وصلّى الإستخارة باش يختار قائمة المنتخب التونسي" (فيديو)

ines-mhirsi-kadri
زوجة جلال القادري


ines mhirsi kadri


علّقت زوجة الناخب الوطني جلال القادري على تدوينته التي ردّ فيها على بعض الانتقادات الموجّهة له بعد إعلانه على قائمة اللاعبين المدعويين لتربّض المنتخب بالسعودية تحضيرا للمونديال.



وفي تعليقها على التدوينة قالت إيناس المحيرصي القادري: “حتى حد مايعرف الليستة هذه قداش خذات من طاقتك ومن صحتك… وقداش من صلاة استخارة باش ما تظلم حد… وحتى حد ما يعرف إلي انت مقهور على برشا ملاعبية أما الله غالب هذا قانون ما تنجمش تهز اكثر من 26 لاعب”.

وتابعت “ربي وحدو يعلم ومادام نيتك صافية وعلاقتك بربي قوية توكل على ربي و ما يهمك في شىء. مع احترامي للجميع ولكل الآراء”.

وقد أثار ذلك جدلا واسعا وسخرية بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.



ووصل وفد المنتخب الوطني التونسي مساء امس إلى مطار مدينة الدمام السعودية في رحلة خاصة على متن طائرة الخطوط الجوية التونسية . وحضر لاستقباله بالمطار سفير تونس بالمملكة العربية السعودية هشام الفوراتي ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء .



وكان الوفد قد انطلق من مطار تونس قرطاج الدولي ظهر امس وكان في توديعه وفد حكومي يتكون من وزير الشباب والرياضة كمال دقيش ووزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي ووزير النقل ربيع المجيدي و ثلة من إطارات الخطوط الجوية التونسية يتقدمهم الرئيس المدير العام خالد الشلي.


 الفيديو
 

Post a Comment

أحدث أقدم
close