رفيق بوشناق :"كان جاء المونديال في تونس.. راهم نقصو في صوت المآذن بش ما يقلقوش الضيوف" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رفيق بوشناق :"كان جاء المونديال في تونس.. راهم نقصو في صوت المآذن بش ما يقلقوش الضيوف" (فيديو)

رفيق بوشناق :"كان جاء المونديال في تونس.. راهم نقصو في صوت المآذن بش ما يقلقوش الضيوف" (فيديو)

رفيق-بوشناق-كان-جاء-المونديال-في-تونس-راهم-نقصو-في-صوت-المآذن-بش-ما-يقلقوش-الضيوف-فيديو
رفيق بوشناق


raf mag diwan fm qatar 2022 world cup 


"يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ"... بهذه الآية الكريمة التي قرأها القطري غانم المفتاح، خاطبت قطر، العالم بأسره، عبر حفل افتتاح تاريخي وفريد من نوعه لبطولة كأس العالم 2022.

ونجحت اللجنة المنظمة على مدار 30 دقيقة، في إبهار العالم بأسره من خلال حفل ذي طابع عربي خليجي إسلامي يتناسب في الوقت نفسه مع كل الثقافات الشرقية والغربية، وكل دول العالم ومجتمعاتها وتقاليدها المختلفة.

وقد عبّر الإعلامي رفيق بوشناق عن إعجابه بحسن تنظيم دولة قطر لحفل افتتاح كأس العالم في نسخته ال22.

وعلّق بوشناق على انتقادات بعض التونسيين لحفل الافتتاح وللقوانين التي فرضتها قطر وخاصة منع الكحول قائلا :"موش بالساهل تمشي في الثنية عذي.. كان أسهل لقطر تعمل مجرد احتفال كما أقيم في السابق ، ولا تبحث لا على رسائل ولا على أحاديث للرسول الكريم.. أحنا يمكن كان جا المونديال عنا في تونس، 



رانا نحينا أصوات المآذن والا نقصنا في الصوت باش ما نقلقوش الضيوف بتعلة أنها دولة مدنية .. هذاكا علاش نقول برافو لقطر وأنا شخصيا عجبني الافتتاح والتنظيم كيما عجب برشا ناس..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم