ما حقيقة تخلّي اذاعة موزاييك عن وسيم ميقالو بسبب تهجمه على النادي الإفريقي.. التفاصيل ! (فيديو)

ما حقيقة تخلّي اذاعة موزاييك عن وسيم ميقالو بسبب تهجمه على النادي الإفريقي.. التفاصيل ! (فيديو)

wassim-migalo-club-africain
وسيم ميقالو النادي الإفريقي 

 

wassim migalo club africain

وسيم ميقالو النادي الإفريقي


حملة كبرى وضغط كبير تشهدها اذاعة موزاييك بعد اذاعتها الاغنية الهزلية "حول قائمة المنتخب" ضمن ركن الخبير ميقالو  من اعداد وسيم الحريسي . 





و اعتبرت الهيئة المديرة للنادي الافريقي  في بلاغ اعلنت فيه مقاطعتها لاذاعة موزاييك ان الاغنية مست من كيان النادي الافريقي و تضمنت استهزاء صريحا  بلاعبيها وخاصة منهم الحارس معزحسن .




فيما ذهب وسيم ميقالو صاحب الميلودي  الى القول  ان   اختيار  اسم الحارس معزحسن كجملة ترديد للاغنية ” روفران ” للاغنية  على اعتبار الاغنية الاصلية  يابلحسن يا شاذلي وهو نوع من الجناس لا غير .



و لم تكن اغنية المنتخب هي الوحيدة التي اثارت الجدل  فقد سبقتها اغنية  قبلها بعنوان اه  يا النهضة ولاقت ردود افعال كبيرة من النهضاويين كما وجدت  الاغنية الخاصة بعبير موسي تفاعلا كبيرا و نقدا لاذعا .

حملة الضغط لم تكن على اذاعة موزاييك فحسب بل بدأت راسا بالمقلد وسيم ميقالوالذي تعرّض على وابل من الشتائم و التنمر و السبّ طالت حتى شقيقه سليم و أمه وطليقته .



في الاثناء تفيد بعض الاخبار ان اذاعة موزاييك تتوجه نحو الغاء فقرة الخبير ميقالو  من اركان برنامج على كل لسان الذي يقدمه حسن الهمالي و تعويضها بفكرة  اخرى هزلية تتضمن التقليد و نقد الواقع السياسي و الاجتماعي و الرياضي بعيدا عن ضروب الحساسيات . 




و اما فكرة الاستغناء عن وسيم ميقالو فان الاخبار تفيد انها مستبعدة من قبل اذاعة موزاييك مع الحرص منها على مزيد تأطير وسيم ميقالو تجنبا لكل سوء فهم  قد يثير النعرات  الجماهيرية ضد الاذاعة .



الفيديو:

Post a Comment

أحدث أقدم
close