بالفيديو .. أمينة سطا تدخل في نوبة بكاء بعد مغادرة والدها السجن :"اليوم رجعت فيا الروح.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. أمينة سطا تدخل في نوبة بكاء بعد مغادرة والدها السجن :"اليوم رجعت فيا الروح.."

بالفيديو .. أمينة سطا تدخل في نوبة بكاء بعد مغادرة والدها السجن :"اليوم رجعت فيا الروح.."

amina-sta-lazhar-sta
 أمينة سطا


amina sta lazhar sta


قضت الدائرة الجنائية لدى محكمة الاستئناف بتونس في ساعة متأخرة من ليلة أمس الخميس باطلاق سراح رجل الأعمال الأزهر سطا والد الكرونيكوز السابقة في برنامج امين قارة على قناة الحوار التونسي أمينة سطا مع تأخير المفاوضة والتصريح بالحكم في حقه الى موعد لاحق.


وأفادت مصادر مقربة من أمينة، أنها دخلت في نوبة من البكاء الممزوج بالفرح بعد قرار المحمكة الابتدائية بتونس الافراج عن والدها الموقوف منذ 3 سنوات.


وتربط امينة سطا بوالدها علاقة متينة وعاشت هذه الاخيرة حالات من الاحباط و العصبية منذ دخول والدها السجن وخاصة بعد رفض أعوان سجن المرناقية تسلم دواء والدها عندما أرادت ارساله له، و قد عبرت عن ذلك من خلال بعض المقاطع التلفزية التي بثت عبر شاشة الحوار التونسي .


ونشرت أمينة تدوينة على حسابها الخاص إثر خروج والدها عبرت فيها عن فرحتها وقالت :"حبيبي هنا.. بعد 1108 أيام.. ساعتان.. و3 دقائق.. اليوم تخلقت من جديد.. اليوم رجعت فيا الروح.. أشكرك ربي.. شكرا لكل العائلة والأصدقاء.. وكل ساق سيسقى بما سقى".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم