بالفيديو.. هيكل علي يكشف:"أساور هي فتاة أحلامي وأحلام رجال تونس الكل.. وأنا راجل حزّار برشا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. هيكل علي يكشف:"أساور هي فتاة أحلامي وأحلام رجال تونس الكل.. وأنا راجل حزّار برشا"

بالفيديو.. هيكل علي يكشف:"أساور هي فتاة أحلامي وأحلام رجال تونس الكل.. وأنا راجل حزّار برشا"

assewer-ben-mohamed-haykel-ali
هيكل علي

 

haykel ali assewer ben mohamed


نزل الفنان الاستعراضي هيكل علي ضيفا على برنامج ماق شو على قناة تونسنا و استرض هيكل علي مسيرته الفنية و اختياراته الموسيقية و تجاربه مع الملحنين و اختيار المغنين و عرّج على تعامله خاصة مع حاتم القيزاني الذي اعتبر انه لم يضف له شيئا يذكر في هذا السياق و يرفض اعادة التجربة معه و تطرق علي الى حضوره في مهرجان قرطاج السينمائي و ما اثاره من ضجة من لباسه و تواجده في مهرجان مخصص للفن السابع .. 



كما ابلغ هيكل علي انه تقدم بشكاية ضد الكرونيكور زياد المكي بتهمة التحريض عليه و اعطى رأيه في الفنانين في مجال الاستعراض مؤكدا ان شمس الدين باشا بعد الاول في الاستعراض دون منازع و اكد في باب المؤامرات الفنية التي تحاك ان هناك فنانة ارادت التخلص منه عن طريق حادث.



و عن حياته الشخصية قال هيكل علي انه رجل شرقي لا يرضى الا بادوار البطولة و انه ” حزّار ” و اساور بن محمد تعد فتاة احلامه و انه من المعجبين بها :"أساور هي فتاة أحلامي وفتاة أحلام رجال تونس الكل.. أنا نحب الشعر الأكحل والعينين الكبار".




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم