رسميا ايقاف موقع الافلام والمسلسلات الاضخم "ايجي بست" Egybest

رسميا ايقاف موقع الافلام والمسلسلات الاضخم "ايجي بست" Egybest

egybest-the-end-إغلاق-موقع-ايجي-بيست-الشهير
egy best the end إغلاق موقع ايجي بيست الشهير



egybest the end


 

أُغلق موقع Egybest الأصلي المجاني الشهير لعرض الأفلام، والذي كان يحتوي على عدد كبير من الأفلام يتم عرضها للجمهور وقتها عرضها في دور العرض السينمائي.


وقالت إدارة إيجي بست على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: المواقع التي تجدونها باسم egybest في محركات البحث لا صلة لنا بها.


وأضافت: الموقع الأصلي تم حظره، ونحن نعمل على إصلاحه ونحن كذلك نجهل مدة توقف الموقع لكننا نعدكم بأنه سيرسل إشعار لكل المتابعين حينما يكون جاهزا.


وترددت أنباء عن تقديم إحدى شركات الإنتاج بلاغًا ضد موقع Egybest، بتهمة قرصنة الأفلام وعرضها وقت نزولها بصالات السينمات في أنحاء العالم، بالإضافة للقرصنة لعرض المسلسلات.




موقع ايجي بيست


موقع Egybest


ويُعد موقع Egybest إيجي بيست من أكبر المواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات سواء العربية أوالأجنبية، وسبق وتعرض Egybest إيجي بست، للحجب داخل مصر، إثر عرضه حلقات من المسلسلات المصرية.


كما علق موقع EgyBest على قرار الحجب داخل مصر، حيث نشر القائمون على الموقع عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا أوضحوا خلاله ملابسات الأمر، قائلين: تم حجب موقع إيجي بست عند عدد كبير من المستخدمين في مصر، كما نشروا عبارة توحي بانتهاء عمل الموقع إلى الأبد.


وكان موقع EgyBest، موقع فيديو يعرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية المترجمة والمدبلجة للمسلسلات  الحصرية.


غلق موقع EgyBest


وفي سياق متصل، علق الفنان محمد هنيدي، على غلق موقع EgyBest، حيث نشر بوستر أجدد أفلامه نبيل الجميل أخصائي تجميل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: بخلي مسئوليتي تمامًا عن غلق موقع إيجي بيست اليوم، الفيلم ليس له علاقة بغلق الموقع.




Post a Comment

أحدث أقدم
close