أخاف أن يتحقق هذا الأمر! ليلى عبداللطيف تنهار بالبكاء وتقرأ من ورقة نبوءة مفزعة! هذا ما سيحدث لـ عادل إمام! و هذا ما قالته عن تونس.. (فيديو)

أخاف أن يتحقق هذا الأمر! ليلى عبداللطيف تنهار بالبكاء وتقرأ من ورقة نبوءة مفزعة! هذا ما سيحدث لـ عادل إمام! و هذا ما قالته عن تونس.. (فيديو)

ليلى-عبداللطيف
ليلى عبداللطيف تنهار بالبكاء

 

leila abdellatif
ليلى عبداللطيف توقعات 



لم تكد تتحقق نبوءة العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف بشأن وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية حتى عادة للترند بعد تداول نبوءات جديدة لها



عبد اللطكيف صدمت الإعلامي نيشان في أحدث ظهور لها حيث عبرت منجمة الأبراج اللبنانية عن تشاؤمها من نهاية عام 2022، كاشفة عن توقعات صادمة للجميع.


وقالت “عبداللطيف” خلال استضافتها في برنامج “جديدها” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني “نيشان” عبر تلفزيون الجديد، إن اللبنانين سيضطرون لإلتزام بيوتهم للمرة الثانية ولكن نتيجة أحداث مؤسفة ستقع في لبنان، سينجم عنها إسالة الدماء.



وقالت ليلى عبد الطيف إن اسم عادل إمام سيشغل وسائل الإعلام في 2022 في تلميح ضمني بوفاته، وفق ما يراه كثيرون.



وأضافت: أما الفنان العراقي كاظم الساهر ستيعرض لوعكة صحية ويجب أن يتوخى الحذر من كورونا.  




وتنبأت خبيرة الفلك بأن أخبار الاعتزال ستكون كثيرة خلال الفترة المقبلة لفنانين كبار في مصر والعالم العربي.



وقالت في إطار توقعاتها وسط حالة انهيار، بأنها ترى العاصمة اللبنانية “بيروت” تحت خط النار، لافتة إلى أن هذه الاشتباكات ستطال بعض المناطق الأخرى.



كما نوهت إلى إن لبنان سيشهد اعتداء على ما وصفته “الجسم الإعلامي”، مشيرة إلى أن إحدى القنوات ستشهد نيرانا، لافتة لاحتمالية تعرض إحدى القنوات للقصف.


فيديو:
 

 و بخصوص تونس قتلت ليلى عبد اللطيف، اكدت ليلى عبد اللطيف ، بان الوضع السياسي سيكون ساخن جدا بهذه الأشهر القادمة، و ستشهد تونس انفراج كبير بحلول السنة القادمة 2023، في الأمور السياسية و الاقتصادية والاجتماعية، و ستكون هناك حركية كبيرة في قطاع السياحة….

و تحدثت في ذات السياق ، بان هناك إيقافات كبيرة جداً في الأشهر القليلة القادمة، لشخصيات معروفة و بارزة بتونس ، و ستكون من بينها:


  • صحافيين

  • إعلاميين

  • رجال أعمال

  • نواب سابقين

  • وزراء و مسؤولين سابقين

  • رؤساء أحزاب معروفة

و ذلك من اجل عدة قضايا تمس بأمن تونس و الشعب التونسي، و من أجل بث الفتنة و الدعوة للفوضى و ملفات فساد و اختلاس و اغتيالات و غيرها من القضايا الكبيرة.

و اكدت  ليلى عبد اللطيف في ذات السياق ، بان هناك أسماء معروفة  على الساحة السياسية ستختفي و لن يكون لها اي أثر، منها من سيكون في السجن و منها من سيقرر إعتزال السياسية نهائيا…


بخصوص العالم و الوطن العربي"


حيث توقعت العرافة تقدم كبير في مصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن العلاقات المصرية التركية ، وكانت قد توقعت زيارة اردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات ، كما توقعت الحداد في المغرب ، وحرب في السودان واحتجاجات وفوضى في تونس .

و توقعت العرافة تحالف كويتي صيني والصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران ، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية وهو ما بدأت تظهر ملامحه بالفعل فقد أعلن الملك الأردني أنه سيتم تشكيل ناتو عربي بقيادة السعودية.

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم ، فقد توقعت ليلى عبداللطيف حدوث زلزال مرعب في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كارثة تضربها ، وسيسبب الكثير من الضحايا والدمار وستكون الانظار متجه نحو البحر في تلميح إلى امكانية حدوث تسونامي ، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا، كما توقعت أن يضرب نيزك او مذنب سيضرب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة

كما توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأشباح ، كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير للغاية وينتقل بسرعة عبر الهواء وتفشي وباء خطير في المانيا ، علماً أن ليلى عبداللطيف قد توقعت انتشار فيروس كورونا قبل ظهوره وتوفعت ظهور مرض جذري القردة بداية العام حيث قالت أنه سيظهر وباء متعلق بالقردة.

Post a Comment

أحدث أقدم
close