ملاك الوسلاتي تردّ بقوة: أنا في دبي شايخة.. والعركة زادت قواتلي في الكليونات (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ملاك الوسلاتي تردّ بقوة: أنا في دبي شايخة.. والعركة زادت قواتلي في الكليونات (فيديو)

ملاك الوسلاتي تردّ بقوة: أنا في دبي شايخة.. والعركة زادت قواتلي في الكليونات (فيديو)

ملاك-الوسلاتي
ملاك الوسلاتي 

 

malek oueslati doubi



بعد خلافها الأخير مع زميلتها شيماء منصور وتبادلهما للتهم عبر الأنستغرام مما أثار جدلا واسعا بين التونسيين، تحدثت صانعة المحتوى والأنستغراموز التونسية ملاك الوسلاتي مع ميساء باديس على راديو ماد عن تفاصيل الخلاف وردت على الاتهامات الموجهة إليها قائلة أنها حاليا في دبي ومستمتعة بعطلتها وكل ما ورد على لسان زميلتها لا أساس له من الصحة 



مضيفة :" ماعندي معاها حتى مشكلة أصحاب ولاخر لحظة نحكيو بالتاليفون ، منعرفش فما اطراف خارجية كلاولها مخها وعملت هجوم مجاني..

كلام غالط الكل وتهم كبيرة برشا وأنا مستغربة .. أنا ماعندي حتى مشكلة مع أي جهة هذا اسمو تحريض لا نفرق لا بين شمال وجنوب أنا نعرف تونس كهو".

وبخصوص اتهامها بالإساءة لأهالي الجنوب قالت :"

هي محترفة في الإنستغرام تعرف كيفاش الانستغراموز يصيرلها كراهية وهذا من خلال استعمال الجهويات.. أنا قارية ومستوى آخر وتوجهت للقضاء والمحامية قاتلي معادش تحكي عليه الموضوع..



 فما تشهير وذكر الاسم واللقب وتشجيع على الكراهية هذوما ديجا 3 قضايا وجريمة يعاقب عليها القانون وباش ناخذ حقي وحق الشعب".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم