بالفيديو .. ماذا حصل بين سامي الفهري والممثلة مروى العقربي "جعلها بعيدة عن الشاشة لسنوات" .. التفاصيل

بالفيديو .. ماذا حصل بين سامي الفهري والممثلة مروى العقربي "جعلها بعيدة عن الشاشة لسنوات" .. التفاصيل

marwa-agrebi-sami-fehri
سامي الفهري والممثلة مروى العقربي

 


marwa agrebi sami fehri


كانت لوقت غير بعيد من افضل الممثلات التي برز نجمها في مسلسلات سامي الفهري خاصة في اولاد مفيدة و قد ابدت الممثلة مروى العقربي قدرة كبيرة على الاقناع من خلال الدور الذي لعبته سواء من خلال ثنائياتها مع احمد الاندلسي او من خلال ثنائياتها مع ياسين بن قمرة.


لم تظهر الممثلة مروى العقربي بعد في مسلسلات صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري رغم كونها يمكن الاستعانة بها في بعض الادوار التي تقاس عليها خاصة و انه برزت سواء من خلال مسلسل تاج الحاضرة او براءة بعض الادوار التي يمكن لمروى العقربي اداءها و الاتقان فيها.


بعد التمثيل استعانت قناة الحوار بالممثلة مروى العقربي من خلال برنامج السر الي فيك و الموجه خاصة الى النساء قصد مساعدتهن على استعادة جمالهن نظرا للظروف المعيشية اليومية اللاتي جعلتهن لا يهتممن بانفسهن و لاقى البرنامج متابعة كبيرة خاصة من بنات حواء.



هذه السنة لم تظهر مروى العقربي و ابتعدت على الانظار و غابت عن المشهد الاعلامي التلفزي و اكتفت بحضورها المهني على شبكات التواصل و باطلالات لها من خلال البوم الصور على صفحتها الرسمية مع بعض الانشطة الجمعياتية التي تنزل فيها ضيفة للدعم و المساندة.



كثيرة هي الاسئلة التي تطرح عن سر غياب ممثلة احبتها الكاميرا و تنكر لها المخرجون و كثيرة هي الاسئلة التي طرحت حول سر الفراق و اسبابه بين ذات الممثلة والمنتج و صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري ؟


الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم
close