مروان نوردو يعلّق على أغنية كأس العالم :"هذا مورد رزق ما نجمش نرفض.. وفرحان خاطر شرفت التوانسة" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مروان نوردو يعلّق على أغنية كأس العالم :"هذا مورد رزق ما نجمش نرفض.. وفرحان خاطر شرفت التوانسة" (فيديو)

مروان نوردو يعلّق على أغنية كأس العالم :"هذا مورد رزق ما نجمش نرفض.. وفرحان خاطر شرفت التوانسة" (فيديو)

 مروان نوردو



nordo

شارك فنان الراب التونسي مروان 'نوردو ' في أداء أغنية ارض المونديال التي طرحتها المؤسسة القطرية للإعلام بمناسبة كأس العالم لكرة القدم.


وكان نوردو من بين 4 مطربين من الدول العربية المتأهلة لكأس العالم، وهم: القطري عيسى الكبيسي، و المغربي حاتم عمّور، و من السعودية: داليا مبارك وعبدالعزيز العليوي.


وأثار نوردو جدلا وانتقادات واسعة بين التونسيين بسبب غنائه باللهجة الخليجية، وانتقد الكثيرون كلمات الأغنية وطريقة غنائه :"حضارة عريقة ثقافة صديقة".


وخلال استضافته اليوم السبت في برنامج نجوم على موزاييك أف أم، تحدّث نوردو لأول مرّة عن تلك الأغنية وقال أنه ليس نادما على المشاركة فيها وسعيد بذلك :"فرحان خاطر شاركت فيها وشرفت التوانسة وبرشا لوجوا عليا وحبوا يعرفو شكون نوردو..".



مضيفا :"الفكرة ما قبلتهاش مالأول و قلتلهم راني نجم نكتب حاجة ياخي قالولي هذا عمل حاضر و لازم يتقدم هكا... هذا رزق جاني... هذا كاس عالم و حدث كبير ...".


وردّا على المنتقدين قال نوردو :" كل واحد حر في اللي قالو ... الغناية في الخليج نجحت برشا... الي صار رهوجني خاطر أول مرة يصير هكا و كان قالولي عاودها بنفس الطريقة و مع رفض تغيير الكلمات ... "خيرها في غيرها".



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم