برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي .. التفاصيل !

program-match-esperance-vs-stade-tunisien
النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي






program match stade tunisien vs esperance h2h


في مباراته المقبلة في الدوري التونسي لموسم 2022/2023، سيحل الترجي التونسي ضيفًا ثقيلًا على معقل فريق الملعب التونسي.



تعرف من خلال قراءة سطور هذا المقال، موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي، والقنوات التي ستنقل اللقاء بشكل حصري.


موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي


يسعى الترجي في الوقت الحالي إلى الإطاحة بمنافسه النجم الساحلي متصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدوري التونسي للموسم الجاري، ولهذا سيسعى لأن ينتصر في مباراته المؤجلة من الأسبوع الثالث ضد فريق الملعب التونسي.


وكان الترجي قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله في مباراته الماضية في الدوري مع الصفاقسي، ليرفع الترجي من رصيد نقاطه ويصبح 11 نقطة في المركز الثاني.



بينما الملعب التونسي خاض أيضًا آخر مباراة له ضد الصفاقسي، وتعادلا بذات النتيجة بهدف لمثله، ليستفاد الملعب التونسي من النقطة التي حصل عليها، ويصبح في المركز الرابع بالمجموعة وبرصيد 7 نقاط.


وتنطلق مباراة الترجي والملعب التونسي في يوم الأربعاء المقبل والموافق 21 ديسمبر 2022، وفي تمام الساعة 14:00م  بتوقيت تونس 



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي


سيكون على متابعي الكرة التونسية، متابعة قناة "ديوان سبورت" الناقل المختص بعرض أحداث مباريات الدوري التونسي للموسم الجاري، وذلك لمشاهدة مجريات مباراة الترجي والملعب التونسي.


التعليقات

أحدث أقدم