برنامج النقل التلفزي لمباراة أولمبيك سيدي بوزيد و النادي الافريقي .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة أولمبيك سيدي بوزيد و النادي الافريقي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة أولمبيك سيدي بوزيد و النادي الافريقي .. التفاصيل !

 

program-match-olympique sidi bouzid-obs-vs-club-africain-ca
النقل التلفزي لمباراة أولمبيك سيدي بوزيد و النادي الافريقي

program match olympique sidi bouzid obs vs club africain ca



يواجه النادي الإفريقي يوم الأحد 25 ديسمبر 2022، مضيفه نادي أولمبيك سيدي بوزيد، بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملعب 17 ديسمبر المعشب، في إطار مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.



موعد مباراة الإفريقي وأولمبيك سيدي بوزيد في الدوري التونسي



وفي هذا الإطار، سيتحول وفد نادي باب الجديد يوم السبت القادم إلى مدينة سبيطلة، قبل شد الرحال يوم المباراة إلى ملعب 17 ديسمبر. ويذكر أن النادي الإفريقي يحتل المركز السابع في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، صحبة أولمبيك سيدي بوزيد.، وفي المواعيد التالية:




14:00 الثانية مساءً بتوقيت تونس .



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي التي يبحث عنها الكثيرين لمشاهدة تلك المباراة القوية، ستكون قناة "ديوان سبورت" التونسية هي المختصة بتغطية ونقل مجريات لقاء القمة في الدوري التونسي.



ونجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأول له في منافسات تلك المجموعة ، بعد أن كان لعب الفريق 4 مباريات كاملة ، لم يتمكن من تحقيق الفوز في أية مباراة منها ، بعد التعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مباراتين أيضا . 


التعليقات

أحدث أقدم