برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب و فرنسا في نصف نهائي لكأس العالم قطر 2022 .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب و فرنسا في نصف نهائي لكأس العالم قطر 2022 .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب و فرنسا في نصف نهائي لكأس العالم قطر 2022 .. التفاصيل !

 

برنامج-النقل-التلفزي-لمباراة-المغرب-و-فرنسا-في-نصف-نهائي-لكأس-العالم-قطر-2022-التفاصيل !
برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب و فرنسا

programme coupe du monde match maroc france en direct streaming


موعد و توقيت مباراة المغرب و فرنسا


تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم الي مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال  بعد التأهل التاريخي ﻷسود الأطلس إلى هذا الدور، بعد فوز مستحق على منتخب البرتغال بنتيجة هدف دون رد. 


وستدور هذه المواجهة يوم الأربعاء  14 ديسمبر 2022  الجاري في ملعب البيت إنطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة  و الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت غرينيتش.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022


أعلنت قنوات بين سبورت القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا عبر شبكتها، وهي 4 قنوات أهمها: بين سبورت المفتوحة، بين سبورت 1 ماكس – bein Sports 1 Max ، بين سبورت 3 ماكس – bein Sports 3 Max ، بين سبورت 4 ماكس – bein Sports 4 Max .


وتملك قناة الرياضية تن المغربية Arryadia TNT HD حق إذاعة مباريات المغرب عبر الشاشة الأرضية.


وقررت بين سبورت نقل مباريات كأس العالم فى دور نصف نهائي وهما مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا الثلاثاء، ومباراة المغرب ضد فرنسا الأربعاء.



تردد بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائي كأس العالم على النايل سات:


  • التردد: 11565 – الاستقطاب: أفقي – معامل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 3/2.



في حين ستكون مواجهة النصف الأول بين كرواتيا والأرجنتين  يوم الثلاثاء  13 ديسمبر 2022 بداية من الساعة الثامنة لبلا بتوقيت تونس و الجزائر..


التعليقات

أحدث أقدم