بالفيديو : بطلب من أسامة السلامي.. لاعبو النادي الإفريقي يتكفلون باصلاح حافلة الفريق - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : بطلب من أسامة السلامي.. لاعبو النادي الإفريقي يتكفلون باصلاح حافلة الفريق

بالفيديو : بطلب من أسامة السلامي.. لاعبو النادي الإفريقي يتكفلون باصلاح حافلة الفريق

أسامة السلامي

 

Sallami: ''La réparation du bus saccagé à la charge des joueurs'' (Vidéos)



أكّد أسامة السلامي المدير الرياضي بالنادي  في تصريح لاذاعة موزاييك اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 أنّه عقب الهزيمة أمام الاتحاد الرياضي المنستيري أمس الأربعاء، قام عدد من أحّباء الفريق الغاضبين باعتراض طريق حافلة النادي وتهشيمها.

وأعلن أنّ هيئة النادي قرّرت أن يتحمّل اللاعبون مصاريف إصلاح الحافلة على حسابهم كـ"عقوبة" على المردود السيّء غير المبرّر الذي قدّموه في المنستير.

وأضاف السلامي "التدريبات ستكون غدا مفتوحة أمام الجمهور لأنني أرفض الإختباء بعد الهزيمة أو حماية اللاعبين من غضب أحباء النادي الافريقي.. في السابق كان اللاعبين بعد الهزيمة كانوا يخافون من الحصص التدريبية لأنهم سيواجهون الجماهير الغاضبة لكن في الواقع يكون ذلك بمثابة الحافز لهم لتقديم مردود أفضل في المباريات القادمة.. نفس التمشي سيقع اعتماده في الفريق".

وأضاف "خلّي الجمهور يجي ويعبّر على غشّو وكان لزم يسبّ وما يبقاش ساكت خلي الملاعبية تعرف الحقيقة.. فمة ملاعبية لتوة ما شافو الجمهور وقيّت بش يحسّوا ويحترموا الملاين اللي يتبعوا فيهم".


الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم