سانفارا يكشف:"عشت الحرمان في طفولتي وكي تشهرت ما عرفتش نتصرف في ثروتي.." ! (فيديو)

سانفارا يكشف:"عشت الحرمان في طفولتي وكي تشهرت ما عرفتش نتصرف في ثروتي.." ! (فيديو)

sanfara-fortune
سانفارا



sanfara fortune

حلّ مغني الراب ''سانفارا'' ضيفا على برنامج نجوم اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، للحديث عن ألبومه الجديد، وأغنية ''حربي'' التي من المنتظر أن يقوم بتنزيلها اليوم على قناته باليوتيوب.



وقال ''سانفارا'' إنّ اختار عنوان ''blessed '' لألبومه الجديد، الذي يتضمّن 18 أغنية، لم يكن اعتباطيا، كذلك الأمر بالنسبة للصورة التي ظهر فيها راكعا، مبيّنا أنّه يحاول من خلال هذا الألبوم التعبير عن امتنانه وشكره لله الذي منّى عليه بنعم كثيرة، وفق قوله.

وكشف أنّه سيتم كل أسبوعين تنزيل أغنية في شكل فيديو كليب، قبل إصدار ثماني أغان دفعة واحدة، حيث سيتم تنزيل الأغنية الثالثة في الألبوم ''حربي'' على قناته باليوتيوب اليوم السبت.

وبيّن مغني الراب في هذا السياق، أنّ هذه الأغنية تروي فترة من حياته، قائلا: '' نعم أعيش اليوم انتصارا لكنه كان ثمرة تضحيات وأخطاء أيضا، حيث لم أنجح في التصرّف بحكمة في ثروتي في بداياتي، حيث كنت أنفق دون حدود اعتبارا لأنني عشت الحرمان في طفولتي لكنني تعلمت اليوم أنه لا إفراط ولا تفريط''.

أما بخصوص عدد المشاهدات على قناته على اليوتيوب والتي سجّلت تراجعا الأشهر الفارطة، اعتبر ضيف نجوم الأمر عادي اعتبارا لأنه غاب مؤخرا على الساحة ولا إصدارات جديدة له مؤخرا، وقال: ''أعود اليوم بألبوم جديد... وأطمح لتسجيل مليار مشاهدة لأحدى أغنياتي ... لا على جميع أغانيّ في قناتي على اليوتيوب ''.

وتحدّث ''سانفارا'' عن الدويوهات التي ستجمعه بعدد من المغنين التونسيين على غرار مرتضى و''GGA'' و''khaled lartiste''، قائلا: ''أنا من يختار من سيشاركني الغناء...وأنا من يختار من سيصاحبني''.

وفيما يخصّ مساعدة مغنيي الراب المبتدئين في منزل بورقيبة، مسقط رأسه، من خلال إصدار دويوهات معهم، يرى ''سانفارا'' أنه يحاول بقدر ما يستطيع مساعدتهم لكنه في المقابل، لا يستطيع مساعدة الجميع أو إرضاء الجميع، إضافة إلى أنّ الأمر قد يعود سلبا على الطرف الآخر الذي عادة ما يكون في بداياته.

وأضاف مغني الراب أنّه لا يرى مانعا من مشاركة مغني وتري لأغنية، شرط أن يكون الفنان الآخر قادر على فهم الحد الأدنى من ثقافة موسيقى الراب، وفق تصريحه.

 

فيديو:

Post a Comment

أحدث أقدم
close