بالفيديو .. "عركة وفضائح" بين أنستغراموزات تثير الجدل في تونس :"راهم يعيطولك ساطورة يا كذابة.."

بالفيديو .. "عركة وفضائح" بين أنستغراموزات تثير الجدل في تونس :"راهم يعيطولك ساطورة يا كذابة.."

شيماء منصور و ملاك الوسلاتي

 

malek oueslati chaima mansour


تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقاطع فيديو توثق شجار وتبادل للتهم بين الأنستغراموز شيماء منصور وزميلتها ملاك الوسلاتي.



حيث نشرت شيماء مقطع فيديو تهاجم فيه ملاك وتتهمها بأنها تقوم بتشويه سمعتها وتحرّض عليها أصحاب المشاريع الذين تتعامل معهم، مضيفة أنها سخرت منها لأنها أصيلة القصرين وتهجمت على أهالي الجنوب 



قائلة :"كنت في الكلينيك وشفت الموت وهي السبب.. الانسانة هذه كنت اصحاب انا وياها.. وتوا كل مرة تهبط ستوريات عليا وقاعدة تدور على كليوناتي تقلهم تخدمو مع شيماء القصرينية الجبرية وراهي ما تفيدكمش.. أنا متأكدة الي انت الليلة باش تبكي خاطر أولاد الجنوب ما يحبوش في أصلهم.. 



والله لا نسامحك لا قدام ربي ولا قدام عبادو.. تي انت الفلوس الي عملتها توا مالعباد الي يتبعو فيك.. وتوا باش ندورها للقضاء خاطرك تحرض عليا وتشوهلي في سمعتي".


حيث ردّت ملاك بدورها عبر حسابها الخاص مؤكدة أن هذه الأخيرة مشهورة في تونس بالكذب وأضافت أنها ستقوم برفع قضية في الغرض :"راهم يعيطولك ساطورة في تونس احشم على روحك".



وقد أثار ذلك جدلا واسعا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بنشر الفيديوهات التي توثق الشجار معلقين :"ملا فضايح وملا مستويات".





الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم
close