بالفيديو .. محرز بوصيان يهاجم بقوة أنس جابر : عندك 30 مليار وطامعة في 1000 دولار.. على الدنيا السلام.. ويثير الجدل

محرز-بوصيان-يهاجم-أنس-جابر
محرز بوصيان يهاجم بقوة أنس جابر

 

En vidéo : Mehrez Boussayene : Ons Jabeur a gagné 30 millions de dinars


أثار تصريح رئيس اللجنة الأولمبية التونسية ، محرز بوصيان، بعد تصريحه الذي يتعلق بنجمة التنس التونسية، أنس جابر، و اقصائها من قائمة أفضل رياضي لعام 2022، جدلا واسعا و انتقادات واسعة في تونس.
و قال بوصيان : ”بلاهي ألف دولار أولى بها غفران بالخير بطلة عالمية تسكن هي و4 من عيلتها في غرفة وحدة… وإلا أنس إلي لحد الآن رابحة 30 مليار”، حسب تصريحه لاي أف أم .
وكان رئيس اللجنة محرز بوصيان برر قرار اللجنة ”أن المنحة الأولمبية التي تطالب بها أنس جابر قدرها 1000 دولار شهريا والبطلة العالمية غفران بلخير التي تعيش ظروفا اجتماعية صعبة للغاية والبطل العالمي خليل الجندوبي وغيرهما أولى بها من أنس جابر التي حصلت إلى حد الان على 30 مليون دينار ”، مطالبا أنس بمساعدة بقية الرياضيين التونسيين، عوضا عن المطالبة بمبلغ يعتبر بسيطا بالنسبة للنجمة التي تحتل المركز الثاني في التصنيف الدولي لمحترفات التنس.

و اتهم العديد من التونسيين، محرز بوصيان بالشعبوية و اعتبر اخرون اقصاء أنس هو محاولة للتنكر لما قدمته على الصعيد العربي والدولي.
يشار إلى أن رئيس الجمهورية، قيس سعيد، منح أنس جابر الصنف الأول من وسام الاستحقاق الوطني، تقديرا لإنجازاتها على الصعيد الرياضي الدولي كما تحصلت أنس أيضا على جائزة ”بطالة العام من أجل السلام” التي تمنحها منظمة ”السلام والرياضة”.
كما توجت البطلة التونسية أنس جابر بلقب ”أفضل رياضية لعام 2022” في استفتاء أجرته وكالة تونس افريقيا للأنباء .





الفيديو:


1 تعليقات

  1. زوبعة في فنجان اذا الالف دولار من جيبك الخاص ما تعطيهم ليها و اذا كانو من خارج تونس و باسمها ما عندك حتى حق باش تقرر في بلاصتها لشكون تعطيهم و البطلة الاولمبية الي تعيش في غرفة كان اعطيتوها عادات بطولاتها الاولمبية رائع لاباس عليها و لكن الله غالب هالبلاد ما هلكوها كان السراب

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم