وليد الركراكي مدرّب المغرب : سنقاتل من أجل إخوتنا التونسيين والجزائريين.. ونطلب منهم تشجيعنا" (فيديو)

وليد الركراكي مدرّب المغرب : سنقاتل من أجل إخوتنا التونسيين والجزائريين.. ونطلب منهم تشجيعنا" (فيديو)

وليد-الركراكي-مدرّب-المغرب
وليد الركراكي

 

walid regragui maroc


أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ثقته في منتخب بلاده، قبل مواجهة منتخب فرنسا، في المباراة المرتقبة، غدًا الأربعاء بداية من الساعة 20:00 بتوقيت تونس في ملعب البيت لحساب نصف نهائي كأس العالم 2022.


وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي: «نحن واثقون، ولدينا رغبة في أن نضع إفريقيا على قمة العالم، وهذه مهمتنا في مباراة الغد».


وأضاف: «نعرف أن كل الترشيحات تصب في مصلحة فرنسا، لكن ثقتنا كبيرة في أنفسنا، ربما يتم وصفنا بالمجانين لكن سنحاول إزعاجها».


وعن إرهاق المغرب بعد مباراتي إسبانيا والبرتغال، قال: «إذا كان البعض يتوقع أن نكون مرهقين فنحن لسنا كذلك، لا يمكن الشعور بالتعب والإرهاق في نصف نهائي كأس العالم».


وواصل تصريحاته: «نعمل بشكل جماعي في كل مباراة نخوضها، وهذه هي الروح، وهذا أهم شيء في كرة القدم، وبالقلب والعزيمة يمكننا تحقيق النجاح».


وتابع “لا نريد تضييع الفرصة، سنلعب من أجل أشقائنا الجزائريين، التونسيين، المصريين، الليبيين وغيرهم، إفريقيا انتظرت هذه اللحظة منذ زمن طويل ولن ننتظر 40 سنة أخرى للوصول للمربع الذهبي العالمي”.


و أضاف “أتينا الى هنا من اجل تغيير عقلية قارتنا، لن اكون سعيدًا بالوصول الى نصف النهائي فقط. اريد التأهل الى ‎النهائي.”.


الفيديو :


Post a Comment

أحدث أقدم
close