إيقاف مكرم اللقام من اجل 20 دينار "وهمية " .. التفاصيل !

إيقاف مكرم اللقام من اجل 20 دينار "وهمية " .. التفاصيل !

arrestation-de-makrem-laguem
إيقاف مكرم اللقام

 

Arrestation de Makrem Laguem


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1، اليوم الخميس 5 جانفي 2023، بالاحتفاظ بالحكم الدولي السابق والمرشح للدور الثاني من الانتخابات التشريعية مكرم اللقام، من أجل شبهة ارتكاب جريمة انتخابية. 


يشار إلى أنّ مكرم اللقام متشرح للانتخابات التشريعية عن دائرة سوسة المدينة-سوسة سيدي عبد الحميد وقد تمكن من المرور إلى الدور الثاني.


وتم الإحتفاظ باللقام إثر شكاية تقدمت بها هيئة الانتخابات واتهمته بارتكاب مخالفة توزيع أموال لفائدة أشخاص حاملين لصفة ناخب.



وكتب صديق مكرم اللقام فيما يلي :


تحصل كما هو معلوم مكرم اللقام على المركز الأول في الانتخابات التشريعية ومر للدور الثاني بأكثر من ضعف أصوات المترشح الثاني التابع حزب معين كان يحكم في البلاد وفي البرلمان من بعد الثورة ..


 حيث تفاجأ  اللقام بإمرأة تقدمت بشكاية وقضية انها تحصلت على مبلغ قدره 20 دينار مقابل التصويت لمكرم اللقام في الدور الأول للانتخابات ؟؟؟ قضية كيدية لا فيها أربعة شهود ولا ليها اساس من الصحة … يلقي مكرم اللقام نفسه موقوف على ذمة التحقيق ؟؟؟ توا هذه بلاد وهذه قوانين في 2023 ؟؟؟ معناها اي شخص اليوم قادر يمشي للمركز يشكي بأي مواطن تونسي ويلفقلو قضية كيدية كذبا وبهتانا ويقع توقيفه و الاحتفاظ به ؟؟؟


Post a Comment

أحدث أقدم
close