بالفيديو : عين دراهم تكتسي حلّة بيضاء بعد تساقط الثلوج.. وإيقاف الدروس بكافة المدارس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : عين دراهم تكتسي حلّة بيضاء بعد تساقط الثلوج.. وإيقاف الدروس بكافة المدارس

بالفيديو : عين دراهم تكتسي حلّة بيضاء بعد تساقط الثلوج.. وإيقاف الدروس بكافة المدارس

chute-de-neige-la-route-tabarka-ain-draham-bloquee
الثلوج تزيّن عين دراهم

 


شهدت مدينة عين دراهم فجر اليوم تساقط كميات من الثلوج بالمرتفعات وبوسط المدينة حيث اكتست المباني حلة من اللون الأبيض ولم تشكل هذه الكميات أي عائق لحركة المرور.


وتواصل اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بمقر معتمدية عين دراهم انعقادها منذ يوم الاربعاء لحسن التصرف وادارة الطوارىء من خلال تأمين حصص استمرار ووضع جميع الامكانيات البشرية واللوجستية اللازمة والرفع من درجة اليقظة القصوى.


و قد تداول التونسيون الصور بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مستبشيرين بتساقط الثلوج التي حولت مدينة عين دراهم من ولاية جندوبة إلى لوحة ناصعة البياض.


وبسبب صعوبة التنقل، قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة ايقاف الدروس بالمؤسسات التربوية من مدارس إبتدائية واعدادية ومعاهد ثانوية بمدينة عين دراهم كامل اليوم الخميس 19 جانفي 2023 .



و تم وضع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث في حالة انعقاد دائم .


فيديو من عين دراهم :

التعليقات

أحدث أقدم