الإعلامي فيصل شعبان :"القرد مازال ماتشدش شوفو كيفاه يدور.. ونسيبتي تعطي فيه في الكايك" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الإعلامي فيصل شعبان :"القرد مازال ماتشدش شوفو كيفاه يدور.. ونسيبتي تعطي فيه في الكايك" (فيديو)

الإعلامي فيصل شعبان :"القرد مازال ماتشدش شوفو كيفاه يدور.. ونسيبتي تعطي فيه في الكايك" (فيديو)

قرد حي المهرجان

Un singe Cité Mahrajène



اشتكى متساكنون بحي المهرجان بالعاصمة من تواجد قرد سائب يتنقل بين شرفات وحدائق المنازل منذ حوالي أسبوع، دون أن تتدخّل السلطات المعنية للإمساك به، وسط مخاوف على صحّة المتساكنين وامكانية إصابتهم بعدوى محتملة في حال مهاجمته لهم.


وقد نشر الإعلامي فيصل شعبان على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقرد وهو يقفز بين المنازل، وقال أنه يتجول بكل حرية منذ الأسبوع.


ويشكل هذا القرد وفق شهادات المواطنين، خطرا على المتساكنين باعتبار أن مكان عيشه الحقيقي في البرية أو داخل أقفاص حدائق الحيوانات.


وقد تدخل فيصل شعبان صباح اليوم عبر إذاعة ديوان أف أم مؤكدا ان القرد لازال طليقا ويتجول بين المنازل وقال :"نسيبتي تعطي فيه في الكايك والبنان.. يجي يطلع في شباك الكوجينة تحطلو ياكل ويمشي على روحو.. ويرجع وقت الفطور يضرب الباب تعطيه فطوره.. الجيران الكل يعطيوه الماكلة أما فما قلق وخطر.. يضرب علينا في البيبان والحوايج في كل بلاصة..".








الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم