موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي في إياب دور المجموعات وبرنامج النقل التلفزي.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي في إياب دور المجموعات وبرنامج النقل التلفزي.. التفاصيل !

موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي في إياب دور المجموعات وبرنامج النقل التلفزي.. التفاصيل !

cs-sfaxien-css-esperance-est-en-direct-streaming-al-kass-2
موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي في إياب دور المجموعات وبرنامج النقل التلفزي



cs sfaxien css esperance est en direct streaming al kass 2


متى سيحين موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي للموسم الحالي 2022-2023؟ وما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي؟



في الوقت الذي يرغب فيه العديد من جمهور الترجي والصفاقسي والكرة التونسية في كل مكان لمعرفة موعد المباراة، نقدم لكم في تقريرنا أبرز المعلومات الخاصة حول هذا اللقاء المرتقب.



موعد مباراة الترجي والصفاقسي



يحل الترجي الرياضي ضيفاً ثقيلاً امام الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري في قمة الجولة الثامنة ضمن منافسات المجموعة الاولى.



وحقق الترجي فوزاً هاماً بالجولة الماضية على النجم الساحلي بثنائية نظيفة من إمضاء اللاعب (محمد علي بن رمضان)، في حين تعادل الصفاقسي خارج ملعبه امام اتحاد تطاوين (1-1).



يدخل الضيف الترجي المقابلة في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بنقطتين، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة امام الملعب التونسي بالجولة قبل الماضية.




في المقابل، يتواجد النادي الصافسي في المركز السابع (قبل الاخير) بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وتعرض لهزيمتين.



متى موعد مقابلة الترجي والصفاقسي؟




يحين موعد مباراة الترجي والصفاقسي يوم الاربعاء 18 جانفي 2023 بداية من الساعة 14:00 بتوقيت تونس ،.



يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقين في الدوري التونسي قد شهدت فوز الترجي مرتين، في حين انتصر الصفاقسي في مباراة، وخيم التعادل بينهما في آخر لقاءين الموسم الماضي بالمسابقة المحلية.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي




القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي، ستكون قنوات "الكأس" حاضرة في الموعد لتغطية وإذاعة اللقاء على الهواء مباشرةً، وذلك ضمن قناتها "الكأس 2" المختصة بنقل أحداث المباراة.




التعليقات

أحدث أقدم