"عركة" عالمباشر بين محمد بوستة وفرحات الجويني وحالة من الفوضى في الاستوديو :"كنت تغني في احتفالات 7 نوفمبر.. يا منافق" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia "عركة" عالمباشر بين محمد بوستة وفرحات الجويني وحالة من الفوضى في الاستوديو :"كنت تغني في احتفالات 7 نوفمبر.. يا منافق" (فيديو)

"عركة" عالمباشر بين محمد بوستة وفرحات الجويني وحالة من الفوضى في الاستوديو :"كنت تغني في احتفالات 7 نوفمبر.. يا منافق" (فيديو)

محمّد بوستة وفرحات الجويني 

 


farhat jouini mohamed boussetta sakarli el barnamej


أثارت حلقة يوم أمس من برنامج "سكرلي البرنامج" على قناة قرطاج بليس، مشادة كلامية على المباشر بين الفنان محمد بوستة والفنان فرحات الجويني ودخول هذا الأخير في حالة هستيرية من الغضب.



حيث هاجم بوستة الجويني قائلا :"إنت عندك نزل كنت مسميه 7 نوفمبر وعامل اللون البنفسجي متاع التجمع.. ويزعجني فيك التقلب وين الفلوس وين انت .. وكي تحب تعمل مسلسل تركي أنا ما نصدقكش.. ماك كنت تغني في الشعبة متاع التجمع".




لينفعل فرحات الجويني ويغادر أستوديو التصوير على المباشر وسط ركض فريق الاعداد والكرونيكورات وراءه محاولين اقناعه بالعودة :"أنا ما نجمش نقعد.. 




أنا من الاول كان عندي موقف خايب عليك انت وكي نقول حاجة لا نخاف منك ولا من غيرك ونخاف كان من ربي.. أنا أول ما قعدت ما عرفتوش من الاول.. أنا 40 سنة نغني باش يجي هذا يطيحلي قدري ويعمل في حاجات خايبة..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم